العبونا مؤهلون لألخضر

الخليفة مدرب حراس العدالة يتحدث عن المستقبل

Arriyadiyah - - News - األحساء ـ عادل الدحيالن

أوضح السعودي سعيد اخلليفة، مدرب ح Ȯ راس الفئ Ȯ ات الس Ȯ نية لكرة القدم ف Ȯ ي ن Ȯ ادي العدال Ȯ ة، أن حراس النادي في املستقبل القريب سيمثلون الوط Ȯ ن عب Ȯ ر املنتخب Ȯ ات الوطني Ȯ ة، مبينا أن احلراسȮة في النȮادي تتميز بوج Ȯ ود ع Ȯ دد م Ȯ ن احل Ȯ راس املميزين واملوهوبني.

وخ Ȯ الل حديث Ȯ ه ل ȮȮ "الرياضية" قال: "أرى أن حراس Ȯ ة ن Ȯ ادي العدالة بخير، فنحȮن منلك حراسȮا مميزين، يحتاجون إلى املباريات واملش Ȯ اركات فقط، وأتوقȮع أن يكون نادي العدالة منبعȮا للحȮراس، وأن يغȮذي كل منتخباتنȮا الوطنية جلميع الدرجات في املستقبل القريب".

وأضاف أنه حريص على التعامل الراقي مع جميع احلراس، ومتابعتهم حتى في حياتهم االعتيادية، والسعي دائما إلى تهيئة األجواء املناسȮبة لهم لالجتهاد وبذل أقصى طاقاتهم.

ولفت إلى أن حراس الفئات السنية ف Ȯ ي ن Ȯ ادي العدالة جميعه Ȯ م مميزون بشȮهادة جميع من تابعهȮم، مضيفا: "حراس فريق الناشئني متألقون هذا املوس Ȯ م، وه Ȯ م يعتب Ȯ رون األفضل في دوري األحس Ȯ اء، حي Ȯ ث ل Ȯ م يدخل في مرمانا طȮوال الدوري س Ȯوى هدفني، أيضا حراس الفريق األوملبي متألقون وهم األفضل في دوري األحساء، ولم يدخ Ȯ ل مرمان Ȯ ا س Ȯ وى هدف Ȯ ني، كذلك األمر نفسه بالنسبة حلراس الشباب، وحتى حراس البراعȮم رغم صغرهم إال أني أسȮعى إلى إبرازهم، وسترون ذلك في األعوام املقبلة".

وعن دعم اإلدارة لتأمني مسȮتقبل احلراسة في النادي، قال: "اإلدارة لم تقصȮر معنا في ش Ȯيء، ولكن نحتاج إل Ȯ ى مزي Ȯ د م Ȯ ن الدعم حتى نس Ȯ تطيع العمل بشكل أفضل".

صورتان التقطتا أمس من تدريبات فريقي القيصومة والنجوم، استعدادا ملباراتي اليوم أمام جدة وضمك (املركز اإلعالمي ـ القيصومة والنجوم)

اخلليفة يصوب الكرة خالل احلصة التدريبية لناشئي العدالة (املركز اإلعالمي ـ العدالة)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.