كأس امللك.. عالج النرص

يورسيتش يغري هوية النرص

Arriyadiyah - - الصفحة الأولى - الرياض ـ خالد الرشيد

أجمع ضيوف ندوة "الرياضية" على أن الكرواتي كرونوسالف يورسيتش مدرب فريق النصر األول لكرة القدم، غير في هوية األصفر، على الرغم من توليه املهمة قبل نحو أسبوعي فقط. وذهبت الندوة إلى أن الكرواتي سيقدم فريقاً مختلفاً خالل اجلوالت املتبقية من منافسات املوسم، سواء في الدوري أو مسابقة كأس امللك.وأكدت أن الفريق النصراوي لديه كافة اإلمكانيات للخروج بلقب وحيد على األقل هذا املوسم، وذلك بعد تقلد سلمان املالك رئاسة النادي، ومساهمته في حل الكثير من األمور العالقة.

اتفق ضيوف ندوة "الرياضية" عىل قدرة فريق النرص األول لكرة القدم عىل تحقيق لقب كأس خادم الحرمني الرشيفني، مؤكدين أن الفريق النرصاوي لديه كافة اإلمكانيات للخروج بلقب وحيد عىل األقل هذا املوسم، وذلك بعد تقلد سلامن املالك رئاسة النادي، ومساهمته يف حل الكثري من األمور العالقة يف البيت النرصاوي. ومثن الضيوف خالل الندوة التي استضافتها "الرياضية" يف مقرها الرئيس يف الرياض، البداية املشجعة للكروايت كرونوسالف يورسيتش مدرب الفريق، مشددين عىل أن املدرب غرّري يف هوية الفريق، وسيقدم فريقاً مختلفاً خالل الجوالت املتبقية من منافسات املوسم، سواء يف الدوري أو مسابقة كأس امللك.

علي كميخ و سالم العثمان مع الزميل خالد الرشيد خالل الندوة تصوير: مشعل القدير

صورة التقطت لكميخ والعثمان خالل ندوة “الرياضية” التي أدارها الزميل خالد الرشيد في المقر الرئيس في الرياض تصوير: مشعل القدير

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.