البدائل تطمنئ سيريا قبل الفتح تدريب رسي.. وخريص يبدأ التأهيل

Arriyadiyah - - News - جدة ـ نجيب الجداوي

فرض اجلهازان الفني واإلداري لفريق االحتاد األول لكرة القدم أجواء من السرية على حتضيراته ملواجهة ضيفه الفتح بعد غد السبت، ضمن اجلولة الـ من دوري

22 احملترفني السعودي. وأدى الفريق تدريبه أمس األربعاء بعيدا عن وسائل اإلعالم واجلماهير، فيما حضر حمد الصنيع رئيس النادي. وبدا اجلهاز الفني، بقيادة التشيلي جوزيه سييرا، مطمئنا لتوافر عناصر في خطي الدفاع والوسط قادرة على تعويض غياب زياد الصحفي والكويتي فهد األنصاري، اللذين يغيبان عن املباراة املقبلة نظرا إليقافهما ملباراتني، إحداهما املاضية أمام القادسية، بقرار من جلنة االنضباط واألخالق في االحتاد السعودي لكرة القدم. ومن املنتظر إشراك بدر النخلي أو ياسني حمزة بدال من الصحفي، فيما سيعوض جمال باجندوح أو خالد السميري غياب األنصاري. وستتعزز الصفوف بعودة التشيلي كارلوس فيالنويفا الذي أوقف مباراة واحدة. إلى ذلك، تخلل التدريب االحتادي أمس احتفاء الالعبني مبترجم اجلهاز الفني، بعدما رُزِق مبولود. وعلى منصة "مكاني" اإللكترونية، جتاوز عدد تذاكر مباراة الفتح املبيعة ألفي تذكرة، إذ ستلعب على ملعب مدينة امللك عبد اهلل الرياضية في جدة. في سياق آخر، بدأ عوض خريص، الظهير األمين لالحتاد، برنامجاً تأهيلياً بعدما أجرى قبل أيام عملية جراحية ناجحة الستعواض الرباط الصليبي للركبة.

صور التقطت أمس لجمال باجندوح يقفز الحواجز خالل الحصة التدريبية لالتحاد استعدادا لمباراة الفتح (المركز اإلعالمي - االتحاد)

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.