بابكر: بطاقة الصعود بعيدة عن الفرسان

Arriyadiyah - - News -

مكة املكرمة ـ عبد الغني عوض أكد عصمت بابكر مدير الكرة بفريق الوحدة األول لكرة القدم أن تذكرة التأهل إىل الدوري املمتاز مل تقرتب حتى اآلن من فريقه عىل الرغم من تصدره بفارق كبري عن صاحب املركز الثالث.

01

اعتالء الوحدة القمة بفارق 14 نقطة عن الثالث يعني ضامن الصعود للممتاز؟ خطأ من يتوهم أن اعتالء القمة أو وجود هذا الفارق بني الوحدة والثالث في الترتيب هو دليل على صعود الفريق إلى املمتاز بالعكس لم نصعد حتى اآلن ولم نضمن الصعود فما زالت هناك مواجهات متبقية ودوري األولى ال يعترف بأي

9 فارق إال مع اجلولتني األخيرتني من الدوري.

02

كم نقطة يحتاج إليها الوحدة حتى يضمن التأهل رسميا؟ الوصول عند النقطة يعد معدال إيجابياً ميكن أن يقود أي

62 فريق إلى املمتاز في ظل الصراع الشرس بني الفرق املتنافسة على تذكرتي الصعود وفي ظل املستويات الكبيرة التي يقدمها الالعبون احملترفون في تلك األندية.

03

هل تأثر الفريق بخلو قامئته من أي العب محرتف هذا املوسم؟ على الرغم من حرص األندية األخرى على التعاقد مع العبني محترفني لتدعيم صفوفها إال أن العبي الوحدة كانوا رجاال في جميع املباريات التي خاضوها من دون أي العب محترف وكأنه حتد من نوع خاص بأن يعيدوا جلماهيرهم البسمة بعودتهم إلى املمتاز من دون وجود أي العب أجنبي في صفوف الفريق.

04

ما الذي يحتاج إليه الفرسان حتى يعودوا إىل مكانتهم الطبيعية؟ هم يدركون متاماً الدور املطلوب منهم جيداً وهو اعتبار كل مباراة قادمة حياة أو موتا لهم وأن ينسوا أي فوز حققوه وأن يتعاملوا مع كل املواجهات على أنها مباراة كؤوس.

05

كيف ترى مباراة الوحدة املقبلة مع الحزم الوصيف؟ هى مباراة مثل أية مباراة في الدوري واحلمد هلل لدينا العبون ميتلكون خبرات املباريات الصعبة ويجيدون التعامل معها جيداً وفي األخير نحن نحترم جميع الفرق التي نواجهها.

بابكر

Newspapers in Arabic

Newspapers from Saudi Arabia

© PressReader. All rights reserved.