12 خطوة اتبعيها في عرسك

Al Aras Monde - - الصفحة الأمامية -

كثيرة هي المشاكل التي تتعرّض لها العروس قبل الزفاف، فهناك مشاكل أو أخطاء قد تقع فيها خلال حفل الزفاف بسبب الضغوط العديدة التي تواجهها، لكنكِ يا عروس المستقبل يمكن أن تتجنّبي الوقوع في هذه ا خطاء إذا اتبعت الخطوات من إتيكيت حفل الزفاف. تعرّفي على خطوات ا#تيكيت كي لا تقعي بأخطائها.

1 اجعلي الابتسامة لا تفارق شفتيكِ، ولا تسمحي bي موقف أو شخص أن يغضبك، فأنتِ العروس والكل جاء من أجلك، فلا تُشعري أحدE أنك منزعجة، كما أن الابتسامة تزيد من جمال

2 العروس. لا تذكري أي تفاصيل عن الهدايا في بطاقات الدعوى، واكتفي بالتعبير عن حبّك وسعادتك بوجودهم بجانبك في يومك السعيد.

3 أغلقي هاتفك المحمول، ليس من اللائق التحدّث في الهاتف في مثل هذا اليوم الخاص والمميّز.

4 أنكِ العروس أن تتعالي في نظرتك وتصرّفاتك وتعاملك مع الحضور، وفي نفس الوقت لا تتعاملي كأنك ضيفة في الحفل، كوني خفيفة الظل، وتحدّثي مع الحضور إذا جاءت فرصة.

5 لا تكثري من الرقص لكي لا تخرجي عن المألوف

6بشكل يلفت إليك اbنظار. اهتمّي بأوقات الحفل، فلا تتركي وقت طويلاً بين دخولك الحفل واستقبال الضيوف لك وبين بداية الحفلة والبوفيه .

7 تأكّديأن تكون جميع صديقاتك المدعوّات إلى حفلة وداع العزوبية مدعوّاتٍ

8حفلة العرس. عاملي برفق، فالوصيفات عادة يكنّ من الصديقات المقرّبات، فلا تدعي ضغوط الزفاف والتوتّر تفسد علاقتك بهم . لا تنسي تقديم الطعام للمساعدين في قاعة الحفل وعلى بوفيه الطعام .

10 خنتصّهصييوتوغاقتد ريفاليم ب الزفافbخذاللقطات التذكارية مع الحضور، فهم سيحبّون هذا كثيرE، ولكن اجعلي منظّمي الحفل يقومون بتلك

11المهمّة. لا تنسي أن تحيِّي كل ضيف في الحفلة قبل أن

12 لا تجمعي جميع أصدقائك في الحفل على طاولة واحدة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from UAE

© PressReader. All rights reserved.