أسطورة الذهب - صفحة

خبرتها في أسرار الأداء الفنيّ على المسرح والشاشة، ورغبتها في الحصول على مستحضرات تدوم طويلاً، دفعت تامارا جي إلى إطلاق مستحضراتها الأنيقة "نيبو ميلانو" ‪Nebu Milano‬ .

L’Officiel Middle East (Arabic) - - المحتويات لوفيسيال الشرق الأوسط -

قبيل ظهورها للأداء على المسرح أو في برنامج تلفزيوني، قد يكون أكثر ما يشغل بال النجمة منحصراً بالفستان الذي سوف ترتديه، والتسريحة التي سوف تختارها. إلا أن النجمة الأميركية العالمية تامارا جي، ليست أيّ نجمة. إذ قادها خيالها الابتكاريّ وفضولها إلى التفكير بإطلاق مجموعة من مستحضرات المكياج الراقية التي تجمع في الوقت ذاته بين قوّة التحمّل من حيث الخامة، وبين الفائدة للبشرة، وأيضاً اتباع الموضة من حيث الالوان والشكل المترف. وهكذا ولدت مجموعة مستحضرات "نيبو ميلانو" ‪Nebu Milano‬ عام 2013 لتثبت أنها فئة "الكوتور" في عالم مستحضرات التجميل، حيث رفاهية التغليف والعلبة، تتوازى مع النوعية العالية للمنتج ذاته الغني بالمعادن الأساسية اللازمة لصحة البشرة في ايّ ظروف تتعرّض لها. اليوم، هذه المستحضرات متوافرة في الخليج العربي حصرياً لدى باريس غاليري وتشهد نجاحاً وإقبالاً كبيرين.

قبل دخول عالم التجميل، عرفك العالم من خلال الغناء، ولا سيّما بعد مشاركتك وفوزك في مسابقة "يوروفيجن" العالمية، وهو إنجاز تحلم بتحقيقه قلّة من الفنانين. كيف حصل ذلك؟ عام 2007 تعرّفت إلى مسابقة "يوروفيجن" وهي مسابقة غنائية تشارك فيها الدول الأوروبية كافّة. وبما أنني بولندية الأصل وزوجي أيضاً بولنديّ، فقد عشنا في بولندا سنوات عدّة واستكملت مسيرتي المهنية هناك، وكان دخولي المسابقة بالصدفة حين اقترح عليّ أحد المعجبين المشاركة بواحدة من الأغنيات التي أنتجتها بنفسي. وبالفعل، تمّ اختيار الأغنية من ضمن عدّة مئات من الأغنيات، ووصلت إلى التصفيات لأنتهي بالفوز. كانت مسابقة صعبة، والتصويت كان بين اللجنة التحكيمية والجمهور مناصفة. وانا فعلاً ممتنة لتمثيلي بولندا في تلك السنة، حيث أتاح لي فوزي السفر إلى لوس أنجلوس والتعامل مع المنتج والتر أفاناسييف الذي أنتج أبرز الأعمال الناجحة لنجمات مثل سيلين ديون وماريا كاري وفاز بالعديد من جوائز غرامي الموسيقية. ولقد عرفته منتجاً شهيراً طيلة عمري. أكملنا حديثاً العمل على ألبوم جديد بعنوان "لاف تامارا"، وفيه بعض أغنيات

نيبو ميلانو بمتاجرها الراقية حول العالم تثبت اليوم أنها دار تصميم منذ إطلاقها عام 2013، أصبحت نيبو ميلانو من أرقى مستحضرات التجميل في عالم المنتجات الحصرية. إذ تجمع بين فخامة وأناقة العبوات وكأنها قطع مجوهرات مع أغنى المواد والمكوّنات.

تركيبتنا غنية بمضادات الأكسدة وفيتامين A‬ و‪E والجوجابا وزيت جوز الهند.

الحبّ وأيضاً أغنيات راقصة لأنني أحب الفئتين رغم اختلافهما. واليوم أقوم بالتسويق لهذا الالبوم في دول عدّة حول العالم.

وكيف قادتك رحلتك إلى عالم التجميل من خلال نيبو ميلانو؟ كلّ العروض التي شاركت بها في "يوروفيجن"، و"الرقص مع النجوم"، واللقاءات التلفزيونية العديدة التي شاركت فيها، وعروض المسرح. في كلّ استراحة كان فريق التجميل يعيد تجديد مكياجي، مجدداً ومجدداً لأنه بفعل الأضواء، وبفعل التعرّق في حال الرقص، لم تكن مستحضرات التجميل تتحمّل كما أن البشرة لم تكن قادرة على التنفّس، حتى باستعمال الماركات المعروفة بجودتها. أضف إلى ذلك أننا، النساء، كثيراً ما قد نوقع حقائبنا على الأرض، وقد تتحطّم مستحضرات التجميل داخلها أو تفسد. لذا فكّرنا زوجي وأنا، أن نبتكر مستحضرات للتجميل مزوّدة بعلبة تبدو رائعة ومترفة من الخارج، بينما خامتها غنية بالمواد التي تجعلها تدوم طويلاً، وفي الوقت ذاته تسمح للبشرة بالتنفس وتغذّيها. لذ انتقلنا للعيش في إيطاليا للعمل مع أفضل المختبرات هناك. لقد التقينا في إيطاليا، وفيها وقعنا في الحب، وارتبطنا بالزواج، لذا اردنا أن نبقى فيها لتطوير الفكرة والعمل مع اثنين من المختبرات المعروفة عالمياً في مجال التجميل. علماً أن موادنا غنية بمضادات الأكسدة، والفيتامين إيه وإي، والجوجوبا وزيت جوز الهند، وهي خالية من البارابين والدهون الحيوانية، ولم تتم تجربتها على الحيوانات. هكذا بدات الأمور، بكل بساطة فعلاً. لقد لاحظنا أن ثمّة ثغرة في سوق التجميل واردنا ان نملأها. وبما اننا لم نرزق بأطفال، فهذا المشروع نرعاه معاً شيئاً فشيئاً.

ومـاذا تتضمّـن مجموعة مستحضراتكم حتى الآن؟ الأشهر بين منتجاتنا هو عبوة البودرة المضغوطة "قرص الشمس" التي تتوافر بثلاثة أحجام وبملمس مختلف يتنوع بين غير اللامع، والقزحي واللامع. وبصياغات مختلفة كبودرة التسمير وبودرة التفتيح والبودرة المضغوطة وبودرة توريد الخدود. كل أنواع البودرة هذه يمكن استخدامها بإسفنجة جافة أو رطبة. فضلاً عن ذلك فهي منتجات تجميلية، يزداد بريق بشرة الوجه والجسد بعد تطبيقها وتبدو أنعم وأكثر ارتياحاً وتترك طبقة خفيفة لحمايتها، أطلقنا ايضاً أحمر شفاه ‪AMORE VIVACE‬ بصياغتين مذهلتين في 26 لوناً بملمسين مختلفين إما لامع وغير لامع. وطبعاً لدينا فرشاة نيبو ميلانو الفخمة KABUKI بأشكالها الثلاثة تزيّن مقبضها كريستالات سوارفسكي.

بالعودة إلى الموسيقى، ما هو مشروعك التالي؟ أنا حالياً أعمل على مشروع موسيقيّ كبير يتعلّق بعلامة نيبو ميلانو وعطرنا الجديد، وسوف أطلعكم على التطوّرات أوّلاً بأوّل! ‪nebumilano.com parisgallery.com‬

Newspapers in Arabic

Newspapers from UAE

© PressReader. All rights reserved.