ة أ ر

‪ ‬ ول و ال‪ ‬ ل‪ ‬ ع ‪ ‬ ال ل ال‪ ‬ و ‪ ‬ لن ل‪ ‬ ول‪ ‬ ال لع‪ ‬ ال ول‪ ‬ و

L’Officiel Middle East (Arabic) - - CONTENTS -

فيلم قتل ال زال المقد ، مأساة كوبريك الكبيرة نعم، بالمناسبة إذا كان لديك تفس لمعنى السيناريو، فأنا مهتم )ي حك(. كان الفيلم صعبًا تصويره كما كان صعب مشاهدته فهو مث للتوتر وقمعي، دون أ تفس . طمأنتُ نيكول أنه سيكون على ما يرا . إنها امرأة عظيمة، و مل أن نصوّر معًا للمرة الثالثة. ويكون ذلك أي ًا مع يور وس إذا طلب منّا، لأنني من أكثر المعجبين به. وهو يستغل ذلك )ي حك(.

لقد عملت مع الكثير من الر واد، هل يرذلك شيئ ا فيك؟ العمل مع صوفيا كوبو ، على سبيل المثال، يمنحك الهدوء لأنها تحيطك بالروعة والجمال. ولكن قبل كل ء ف ن الأبوة واتباعي نهجًا أكثر رصانة واعتدا‪ً ‬في حياتي قد ّ ني كثً ا. وأي ًا عم في الفيلم التحرر الصغ أو في برو‪ ‬مع عمالقة، مثل ت نس مالك، جعلني في نهاية المطاف وجدت أجد نف أتقد في عم . تخيل، إنه حتى منذ اليو الأول من تصوير فيلم حلم كساندرا، اعتقد وود لن إنني إيوان ما ريغور

لقد تضاعفت شهي تك يبدو أنها قد تضاعفت لقد كنت أنتظر حتى يكبر ولدا الجميلان بما فيه الكفاية ليتوليا مس ولية المزيد من الأجزاء. هذا العا ، أنا أقد فيلم ويدوز مع ستيف ماكوين، وهو فيلم عن عملية سطو نسائية وهو من بطولة فيو ديفيس، ميشيل رودريغيز وروبرت دوفال، ملاحظة من المحرر. انا ألعب دور محا أما دينزل وا نطن في فيلم ‪Roman Israel, Esq‬ ،. وهو فيلم درامي مث لدان يلرو‪ ‬و تيم بورتون دامبو، مع إيفا جرين. ألعب دور والدًا لأطفال مولعين بالفيل الطفل. فأنا أحر على تنوع أدوار لكي أحقق المزيد من المتعة. إن ثورتي الوجودية كانت أمرًا جديرًا بالثقة. هل يفضل ‪ ‬و جب ة الفطُور وال دا‪ ‬على الفطور؟ يهم، ها هو كولين فاريل يأكل إحد فطائر الكرواسون ، بينما يحمل بيده على قدح القهوة، ينظر إ العينين مبا ةً، ويتحد بهدوء ديد بلهجته الإيرلندية المتميزة.

المس ة المهنية لكولن فاريل، البال من العمر 41 عامًا، تبط ، بل على العكس تمامًا. فبعد أن لعب دور ال حية إاللارادية لر بة الإنا في فيلم صوفيا كوبو‪ ‬ ذا بيغايلد ، من المتوقع أن يظهر مرة أ ر مع نيكول كيدمان في أول نوفمبر من لال فيلم مقلق جديد للمخر يور وس نثيموس، مخر فيلم لوبس‪ ‬ . أو الكركند . وقبل التصوير تحت إ اف ستيف ماكوين وتيم بورتون.

ما هي عادات الإفطار الخاصة بك؟ سي ة جدًا. يقول احكًا سي ة جدًا. فمن وق ت إ‪ ‬ ر، أتناول فطور متأ رًا، وأنا أحب ذلك، وأحب البي ، بأ طريقة كان. ما عدا ذلك، أنا أتناول الطعا في الصباح. صوصًا إذا كنت أعمل، لأنني أ عر بعد القدرة على تجسيد الشخصية وأنا ممتل البطن. فقط القهوة أو الشا ، وسيجارة ينف د ان السيجارة التي يحملها بين أصابعه ، وأنا أعلم، أن هذا طأ.

أين تعي ؟ في دبلن ولوس فيليز، أحد الأحياء في لوس أنجلوس حي جلبت جزءًا كبً ا من عائلتي. وأنا هنا، أمارس اليو ا، والم لمسافات طويلة في متنزه ريفي ، وأطب قليلاً، ولكن منذ أن اكتسبت كل هذا الوزن من أجل دور في فيلم لوبس ، وأنا أنتبه إ ما كله. ويمكنك القول إنني ابن كاليفورنيا حقًا.

هناك ‪ ‬جميل في شخصيتك على العك تما ما من شخصية الجرا المكتئب، شخصية الأ المتزو من نيكول كيدمان في

Newspapers in Arabic

Newspapers from UAE

© PressReader. All rights reserved.