ا ر

‪ ‬ و و ا‪ ‬ و ن ال‪ ‬ ل‪ ‬ ‪ ‬ لو ل ن الن ا

L’Officiel Middle East (Arabic) - - CONTENTS -

لفصل الخريف الشتاء 2017، تقد ميو ميو حذاء ميو رن الريا ، في تصميم مرح مبني على المقاربة بين الشكل والو يفة، بين الأنثى المرحة وتوقيع أقمشة ميو ميو والتصميم الفني الفعال.

ويوجد تصميمان مختلفان لميو رن. يتميز التصميم الأول بنظا ghillies الخالي من اللسان ذ الربا ، مع حلقات ز رفية بد‪ً ‬من الثقو والذ يعود إ إسكتلندا القديمة ولكنه انت‪ ‬ لال ف ة الع ينات مع هور الملابس الريا ية ونمط حياة أكثر نشاطًا للنساء. يتكون الجزء العلو من هذا التصميم من جور دا أسود من النيوبرين والذ يناسب الأنشطة الريا ية بو وح. وهذا مغطى بالبريق الف أو القما المطبوع برسو الأزهار بدرجات ألوان رقيقة احبة.

حزا تعديل فيلكرو مختو بشعار ميو ميو المعروف باللون الأسود والأبي الجر ء. ويظهر الشعار كذلك على يط السحب المصنوع من النايلون في الجزء الخلفي من الحذاء. التصميم الثاني هو حذاء دون ربا باللون الأسود أو الألومنيو أو البي المصنوع من مواد التكنو س ت والخالي من الأربطة تمامًا، ويتم تثداره إ القد عن طريق اثنين من أربطة التعديل المغطاة بالحرير مز رفة ببلورات كب ة. و عار ميو ميو في هذا الموديل باللونين الأبي والأسود على يط السحب الخلفي. كلا تصميمي الأحذية الريا ية ميو رن له microvaporized واحد، مستوحى من تصميم الأحذية الريا ية في السبعينيات والثمانينيات، أعلاه وهو عبارة عن يط من النسي مُش كل مع نجو صغ ة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from UAE

© PressReader. All rights reserved.