ز

‪ ‬ ا ال و‪ ‬ ل‪ ‬ ا‪ ‬ ال ال ع ل ع ال‪ ‬ ل‪ ‬ و‪ ‬

L’Officiel Middle East (Arabic) - - CONTENTS -

يتم تحويل المقاب ا ن إ حقائب للكتف مع صورة لّية تكسو الذراع، وحزا من المخمل، مع تصميمات مكعبة من ال مبلو ، التي تعطي صورة ادعة تشبه الصندو . والأ كال الجديدة مزودة بمقاب تشكّل جوهر المجموعة، بينما ت يف السلسلة ا تيارية المكتنزة المرصعة بالأصداف، والتي يمكن إ افتها بسهولة على الحقائب، التنوع وطريقة جديدة رتداء ناثالي طراد. تتألق ريفلر من ريف‪ ‬بألوان البستيل الشتوية بدرجات اللون الورد والأزر ال ار إ الخ ة والعاجي، إ جانب درجات اللون الف اللامع وال صيع المشابه للسلحفاة والصبغات المحيطية الغنية لأصداف البوا الزرقاء والنحاس المشغول يدوي ا. قامت ناثالي طراد مرة أ ر بتطوير العنا الفنية لتصاميمها من لال تعزيز توقيعها. تقنيات عر الل ل . تمّ تحقيق درجات اللون

الورد ّ والأزر ال ار إ الخ ة من لال إ افة طبقة من اللون تحت صدفة مطرقة بي اء قزحية اللون تسم لنا بالوصول إ درجة لون نية ومعقدة.

بالنسبة إ‪ ‬ ريف‪ ‬ تاء 2017، قدمت ناتالي طراد حقائب جلدية مربعة للمرة الأو بدرجات ألوان أحجار العقيق والياقوت والتوباز، مغطاة بمجموعة متنوعة من أ كال الأصداف الهندسية، التي تعكس جماليات توقيع العلامة التجارية. وت مّ هذه المجموعة مواد وتقنيات دقيقة لإنتا مقاب منحوتة يدوي ا، والتي تأمل ناتالي طراد في تخصيصها لتصب قطعًا يختارها جامعو التحف لأنها أ ياء مر وبة تقاو ، كما أنها من ال ا القيّم الذ يمكن توريثه من جيل إ جيل.

Newspapers in Arabic

Newspapers from UAE

© PressReader. All rights reserved.