#" ا ج د ا %ادرة

‪ ‬ ل‪ ‬ ن و‪ ‬ ل ل‪ ‬ ا‪ ‬ الع ال ا‪ ‬ الع ل ال ال‪ ‬ و و‪ ‬ الع ال

L’Officiel Middle East (Arabic) - - CONTENTS -

عُرفت باتشارابيمول يونغبراباكورن أو "بات"، بشغفها الدائم بالمو ة والفخامة، وقد ورثت عن أ تها م وعًا يقو بتوريد أف ل الجلود النادرة للمشاه في عالم المو ة، فكان من الطبيعي وبما تملكه من نزعة تجاه الفخامة مع تمتعها بمهارات عالية في مجالها أن تُطلق العلامة التجارية الفا رة لحقائب اليد ومقرها في بانكو ، و اليو حققت سوفيمول نموًا ملحو ًا تحت إدارة "بات" وبناتها الثلا‪ ‬جافاموند بافارودو ، و بونبهيسا بافارودو و سيفانو بافارودو .

وحوارنا اليو مع امرأة متميزة تميزًا نادرًا. كيف قررتِ أن تسيري على خطى والدك وأن تنشئي مزرعة التماسيح الخاصة بك في تايلاند؟ وماذا تعلمت من العمل مع والدك طوال هذه السنين؟ أعتقد أن تربية التماسي ليست من المجا ت النمطية التي يمكن أن تتواجد في الكث من العائلات، فنحن نقو ب بية الدجا أو الأبقار، إننا نقو ب بية التماسي ، ولقد نشأت في أ ة متخصصة في تربية التماسي ، وع ّ أنا وأ وتي أن نعمل على توسيع م وع والدنا وننقله إ مستو أرقى، فأبي هو أف ل مر للتماسي في تايلاند، لذا نقو أنا وأ وتي ب رسال جلوده النادرة إ أف ل المداب في العالم، وأعمل أنا وبناتي ا ن في تصنيع أف ل الحقائب الجلدية النادرة لجميع السيدات في جميع أنحاء العالم. لقد تعلمت أ ياء كث ة عظيمة من والد ، ولكن أهمها أن أكون صادقة مع نف ، وصادقة مع ما أحب القيا به، وصادقة مع أفكار ، وصادقة في أصالتي وعد تقليد ا رين، بل ع ّ أن أحقق نجاحاتي الذاتية.

متى بدأت سوفيمول؟ وكيف تولد هذا المفهوم لديك؟ ولماذا اخترت التخصص في مجال الحقائب فقط؟ لقد بدأت رحلتي مع سوفيمول في عا‪ 2011 ‬ ، حي كنا نمتلك بالفعل مزرعة ل بية التماسي منذ حوالي ع سنوات، ولذا رأيت أنه قد حان الوقت لنتوسع في أعمالنا ونستثمر ما نمتلكه من أصول، عن طريق توجيه جلود التمساح إ صناعة جديدة بجانب عملنا باعتبارنا موردين للجلود إ العلامات التجارية الكبر . وكأن الوقت قد حان لي لأنطلق في مسار أعمال جديد مستوحى من غفي الخا أ وهو عشقي لعالم المو ة، لذا ا ت أن أتخص فقط في الحقائب وذلك لأنها الإكسسوار الوحيد الذ يعكس جمال الجلود النادرة في أبهى صورها، والحقيبة هي الإكسسوار الوحيد الذ نستخدمه بانتظا ، وإنه لعار على المرأة التي تملك مثل هذا الجلد النادر أ تستخدمه. فجميع الإكسسوارات المصنوعة من الجلود النادرة تصب أكثر جما‪ً ‬حال

استخدامها. كما أن حقيبة اليد هي الإكسسوار المستخد يوميًا كما أنها الأكثر لفتًا للانتباه. كما عرفت فإنك تعملين بالتعاون مع بناتك، فأخبريني كيف يمكنك توزيع مسؤوليات العمل فيما يخص العلامة التجارية؟ كنت دائما حريصة على أن تتعلم بناتي كل ء عن العمل في ال كة، لذا لم أ ص لكل واحدة منهن مهمة بعينها، فيجب عليهن معرفة كل مراحل العمل المختلفة مثل كيفية الحصول على المواد الخا ، والعمل مع صانعي الحقائب وتوصيل الحقائب للعملاء، بالإ افة إ تصميم الحقائب، وو ع طط التسويق، وتعيين المو فين وإدارتهم، وما إ ذلك من أمور تتعلق بمسار العمل، لذا حرصت أن تقو كل واحدة منهنّ بكل الأعمال، فهن يعرفن ما يجب القيا به وكيفية القيا بذلك، وتقو الثلاثة بتقسيم المس وليات بينهن ك ل حسب تخصصها.

كيف يمكنك الحفاظ على جودة منتجاتك؟ من الم كد أن جودة المنت تعكس العقلية التي تعمل والعناية التي نوليها لمنتجاتنا، فأنا أحاف على الجودة العليا للحقائب من لال إلها جميع من يعملون معي في ال كة بمفهومي المعروف لمنتجاتي من الحقائب، فالجميع يدر ما جودة سوفيمول، لقد ترس لديهم أن المنت ينتمي إ عملائنا وأننا مدينون بأن نبذل قصار جهدنا، وأن ننتبه للتفاصيل الصغ ة.

من هي المرأة التي تختار سوفيمول حقيبة لها؟ إنها امرأة أنيقة تتطلع للجمال ا ستثنائي واقتناء الأ ياء النادرة.

ل‪ ‬ ‪ ‬ ال‪ ‬ ‪ ‬ نع‪ ‬ ا ‪ ‬ ع‪ ‬ ل ال‪ ‬

ما مصادر إلهامك؟ دائمًا ما يلهمني ه ء الأ خا الذين يتمتعون بالطيبة والنجاح، ه ء الأ خا الناجحون لأنهم أتيحت لهم الفرصة. كما أنه من المهم أن تردّ الجميل عندما تستطيع، لأن النجاح الحقيقي ليس فقط أن تحقق أهدافك، ولكن أي ًا من لال العطاء والمشاركة مع المحتاجين.

هل أنتِ من هواة جمع الحقائب والأحذية؟ بالطبع مجموعة حقائبي كلها من سوفيمول طبعًا، كما أنني مغرمة باستخدا حقائب "ستيلا" )العادية( هيما يا كروكو في كث من الأحيان هذه الأيا . كما أحب الأحذية الفا رة، وبخاصة فالنتينو وميو ميو.

ما هي أماكنك المفضلة للتسوق؟ أحب التسو في طوكيو، ودائما ما أجد قطعًا اصة ونادرة في بيوت الأزياء، كما أن اليابانيين يتسمون بالتوا ع وتقديم مستو من الخدمة الفائقة.

ما هي هواياتك؟ الغناء، ومشاهدة الأفلا الكوميدية الرومانسية.

ما هي أفضل نصيحة أعطاها لك والدك على الإطلاق؟ التوا ع، والطيبة، وعد الأنانية.

ما هي أفضل نصيحة تقدمينها لبناتك؟ أ أقول "مستحيل، أو أستطيع ذلك"، بل أكون دائمًا على استعداد للمحاولة.

ما هي خططك في المستقبل لسوفيمول؟ حلمي أن أنشأ متاجر لبيع سوفيمول في جميع مدن الأزياء الكب ة مثل طوكيو، ولندن، وباريس، و ها الكث ، كما أر ب في ا نطلا في عالم الأحذية، والملابس الجاهزة بالإ افة إ الأثا المنزلي. من المعروف أن تايلاند مشهورة بالبراعة الحرفية في المجالات الفنية، فكيف قمت باختيار فريق العمل معك وما هي العوامل التي جعلت تايلاند متميزة بهذه الدرجة في هذا المجال؟ إنني فخورة ببلد تايلاند وبأبنائها المح فين الموهوبين، وإنني لأ تار فريق العمل الفني في سوفيمول على أساس مهاراتهم و براتهم وما يتمتعون به من طاقات إيجابية، فتايلاند من البلاد التي لها تاري ثر ّ في الإبداع في كافة مجا ت الفنون والحرف اليدوية و تتوار الأجيال هذه المهارات من جيل إ جيل، ونحن جميعًا نحت ن هذه المواهب ومتواصلون في دعمها لمواكبة ا تجاهات الحديثة على المستويين الإبداعي والتجار .

كيف تصفين أحدث مجموعة لسوفيمول؟ أحد مجموعة اسمها مجموعة "حقيبة التنزه" وترجع فكرة تصميمها بنتي جافاموند بافارودو ، حي رأت أن حقيبة الجلد النادر عادة ما تستخد في المناسبات الخاصة، فأرادت تغي هذا المفهو لأننا نر أن كل يو يمرّ يجب أن يكون يومًا اصًا ، كما أن حقائب سوفيمول من الجلود النادرة للاستخدا اليومي وتصميم جافاموند الذ يحمل توقيعها يركز على تصميم حقائب أنيقة وعملية، وإني لأتطلع لأر مجموعة "حقيبة التنزه" منت ة في أماكن كث ة وحولها أطعمة لذيذة وحدائق اء فاتنة، وتحيط بها الأصدقاء والعائلة.

أخبريني إلى أي مدى تتبعين أحدث الصيحات في تصميماتك؟ نحر دائمًا على مواكبة أحد الصيحات في عالم المو ة، ولكننا نختار العنا الملهمة التي تتفق مع هوية سوفيمول في تصميماتنا، كما أننا نتبع كل اتجاهات المو ة فنحن ن ع اتجاهنا الخا لمو ة الجلود النادرة.

كيف تصفين أسلوبك الخاص في التصميم؟ أنيق، ومتطور، و الد.

ما سر حفاظك على جمالك واحتفاظك بمظهر شبابي متألق؟ لم أفكر في نف باعتبار سيدة طاعنة في السن وإنما باعتبار امرأة جميلة تنعم بأ ة داف ة وأصدقاء طيبين وتشعر بالر ا التا عن و يفتها، لذا ف نني أهتم جدا بنف من لال اتباع نمط حياة صحي على المستويين الجسد والذهني، كما أحاول الحفا على طاقتي الإيجابية، وأن أحيا حياة سعيدة قتناعي أن الجمال الحقيقي ي ء من دا ل الذات.

من يا تُرى يمثل أيقونة تصاميمك؟ جلالة الملكة س يكيت ملكة تايلاند.

Newspapers in Arabic

Newspapers from UAE

© PressReader. All rights reserved.