إ لان ا

L’Officiel Middle East (Arabic) - - CONTENTS -

‪ ‬ و ال‪ ‬ و ن ‪ ‬ ال‪ ‬ و ا ل ال ‪ ‬ الع و‪ ‬ ا وا ‪ ‬ ال‪ ‬ ل الع ال ل‪ ‬ ال‪ ‬ و‪ ‬ و ال و‪ ‬ ال ل ل لو ال ا‪ ‬ و‪ ‬ ا ل الو ال ال‪ ‬ ل ال

في 12 فبراير عا‪1947 ‬ ، م الحماس الأجواء في 30 أفينيو مونتاين. حي كان كريستيان ديور على و ك كشف النقا عن أول مجموعة له وأول عطر له يحمل اسم ميس ديور. والذ أبدعه السيد ديور لتجسد الصورة الظلية الثورية لمظهره الجديد. وفي عا‪2017 ‬ ، أعيد تجديد ميس ديور على يد صانع عطور ديور فرانسوا ديما ، كما هد عطر ميس ديور ماء العطر تطويرًا أي ًا مثلما عت الصورة الظلية لعطر لديور كوتور للتطوير. حي دت كل نفحة من ميس ديور ماء العطر إفصاحًا عن الحب وثورة جديدة أف ل من يصفها هو مبتدعها نفسه.

من خلال أول عطر ل مي ديور، أراد السيد ديور عط را تفو من رائحة الحب‪ ‬فكيف تطور هذا المفهوم داخل إرث عطور ديور منذ ذلك الحين وحتى ميلاد ورة الحب مي ديور؟ إن مثالية الحب هي جزء مهم من تراثنا، ونراها حقًا في جميع إبداعات ديور، و سيما ميس ديور. إن ميس ديور هو عطر الحب الذ ولد عا‪1947 ‬ ، بيهًا بقوة الحياة والسعادة النقية نفسها. إن هذه الروح المفعمة بالقوة العاطفية المتأججة هي مصدر إلها تركيبة ميس ديور.

Newspapers in Arabic

Newspapers from UAE

© PressReader. All rights reserved.