«هيرميس» المصرية تشارك في ترتيب الطرح العام لشركة تمويل عالمية في لندن

Al-Quds Al-Arabi (UK) - - اقتصاد ومـال Economy -

القاهرة - رويترز: قالت «المجموعة المالية هيرميس» المصرية فــي بيان أمس الجمعة أنها شــاركت في ترتيب الطــرح العــام الأولي لما وصفتهــا بأنها «إحدى أكبر شــركات التمويل متناهــي الصغــر علــى مســتوى العالم» في بورصة لندن.

وأشــارت إلى أن الصفقة التي بلغت قيمتها 125 مليون جنيه إســترليني )164.16 مليون دولار) «هــي أولــى عمليــات الطــرح العام للمجموعة المالية هيرميس من بنغلادش».

وحسب البيان، فإن شــركة «إيه.إس.إايه. آي» التي شاركت «هيرميس» في طرحها تخدم مــا يقرب من 1.9 مليون عميــل في 12 دولة في قارتي آسيا وأفريقيا.

وتولــت «هيرميــس» دور مديــر الطــرح المشــترك للصفقة إلى جانب شركة «إنفستك»، بينما قامت «ســيتي غلوبــال ماركتس» بدور المنســق العالمي الأوحد لعملية الطرح. وتولت «كيف بروييت آند وودز» دور المدير الرئيســي للاكتتاب.

وقــال علــى خالبــي، الرئيــس التنفيذي لقطاع الأســواق المبتدئة فــي «هيرميس» ان الصفقــة «تحمــل أهميــة خاصــة للمجموعة المالية هيرميــس باعتبارها باكــورة عمليات قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب في الأســواق الناشــئة والمبتدئة منذ إطلاق اســتراتيجية التوسع في تلك الأسواق».

وبدأت «هيرميس» في تنفيذ اســتراتيجية التوسع في الأســواق الناشئة والمبتدئة مطلع عــام 2017، وأثمر ذلك عن افتتاح مقرات تمثيل في كل من باكســتان وكينيــا وبنغلادش، إلى جانب حصولها على ترخيص للعمل في المملكة

المتحدة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from UK

© PressReader. All rights reserved.