Inc. Arabia (AR)

إعادة صياغة ملامح العقارات: رؤية ‪Nomad Homes‬ في حوارٍ مع ‪Inc. Arabia‬

تكشف ‪Helen Chen‬ ، المؤسس والرئيس التنفيذي، عن دوافع وتحديات وإنجازات ‪Nomad Homes‬

-

فيلق

اءٍ خصّصتْهُ لمجلةِ ‪Inc. Arabia‬ ، تكشفُ هيلين تشن، المؤسِّسةُ والرَّئيسةُ التّنفيذيّةُ لشركةِ Nomad Homes، عن الأهدافِ الرّئيسيّةِ للمنصّةِ والتحدّياتِ التي تواجهُها، مسلّطةً الضّوءَ على الأثرِ الواضحِ الذي تسعى الشَّركةُ إلى ترسيخِهِ في قطّاعِ العقاراتِ.

تعملُ ‪Nomad Homes‬ ، وهي شركةٌ في السّوقِ العقَاريّةِ المدعَّمةِ بالتّكنولوجيا والمتخصّصةِ بالمساكنِ بأوروبا والشّرقِ الأوسط، على رحلةِ تحوّلٍ تهدفُ إلى إعادةِ تشكيلِ عمليّةِ شراءِ وبيعِ العقاراتِ، محدثةً بذلكَ تغيّيراً كبيراً في الأسواقِ. وتتميّزُ المنصّةُ اليوم بتوسّعِها في أربع أسواقٍ رئيسيّةٍ تشملُ دبي وفرنسا وإسبانيا والبرتغال، وتقفُ كرائدةٍ في تحدّي الأنماطِ التّقليديّةِ في قطّاعِ العقاراتِ.

تأسّستْ ‪Nomad Homes‬ في العامِ ٢٠19 بمجالِ التّقنياتِ العقاريةِ على يدِ هيلين تشن وداميان دراب ودان بيهلر في دبي، وبحلولِ أكتوبر ٢٠٢3، كانتْ الشّركةُ قد جمعتْ تمويلاً يقدّر بـ٢٠

مليون دولار، مركّزةً على التّوسّعِ وتطويرِ مساعدِها الذّكي الّذي يستخدمُ تقنيةَ الذّكاءِ الاصطناعيِّ لتسهيلِ عمليّةِ الشّراءِ، وأطلقتْ خدمةَ ‪.Nomad Homes Private Client‬

تشدّدُ هيلين تشن على أهميّةِ تمثيلِ المشترين والبائعين بشكلٍ منفصلٍ، مؤكّدةً أنّ هذا التّمثيل يضمنُ العدالة والشّفافيّة في المعاملاتِ العقاريّةِ. “في عالمِ العقاراتِ، يؤدّي تمثيلُ وكيلٍ واحدٍ لكلا الطرفينِ إلى تضاربٍ كبيرٍ في المصالحِ، وهذا يشبهُ تكليفَ مدّربٍ واحدٍ بتدريبِ فريقين متنافسين في كرة القدمِ، وهو أمرٌ غيرُ مجدٍ”، كما توضّح تشن.

لا تقفُ طموحاتُ ‪Nomad Homes‬ عند تأمينِ التّمثيلِ المستقلِّ فقط، بل تسعى أيضاً لبناءِ أسسٍ متينةٍ للثّقةِ والتّعاونِ بين وكلاء العقاراتِ. “هدفُنا هو إحداثُ ثورةٍ في قطّاعِ العقاراتِ من خلال نشرِ العدالةِ والشّفافيةِ، ويستحقُّ المشترون والبائعون خدمةً أفضلَ من النّظامِ الحاليّ”، هكذا عقّبَ تشن.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Algeria