Inc. Arabia (AR)

الرحلة الشخصية

-

تستمدُّ تشن حماسَها للعقاراتِ من تجربةٍ حياتيّةٍ غنيّةٍ وشخصيّةٍ، نشأتْ في بيئةٍ تجاريّةٍ غنيةٍ بالاستثمار­اتِ العقاريّةِ، حيثُ تربّتْ وسطَ عائلةٍ صينيّةٍ تعشقُ الاستثمارَ في هذا المجال، ممّا أسهمَ في تشكيلِ رؤيتِها وشغفِها بهذا القطاعِ، وقرّرت تشن تركَ كليّة ستانفورد لإدارةِ الأعمالِ لتأسيسِ ‪Nomad Homes‬ ، معبّرةً عن هذا الشّغفِ العميقِ.

تُقدُّمُ ‪Nomad Homes‬ نهجاً مزدوجاً للسّوقِ من خلالِ منتجينِ رئيسيينِ: ‪Nomad Agent‬ والمساعدُ الذّكيّ للمشترين. ويُعدُّ Nomad

وتوصياتٍ مفصّلةٍ تثري تجربة الشّراءِ. “مساعدنا الذّكيّ ليس مجرّد أداةٍ للأتمتة، بل هو تحسينٌ حقيقيٌّ لتجربةِ العقاراتِ بالنّسبةِ للمشترين، نسعى لتقديمِ اقتراحاتٍ مصمّمةٍ خصيصاً لتلبيةِ الحاجاتِ الفرديّةِ لكلِّ مشترٍ”، كما تشرحُ تشن.

تتّبعُ ‪Nomad Homes‬ نموذجَ أعمالٍ يقومُ على مبدأ النّجاحِ المشتركِ، موائمةً بذلكَ مصالحها مع مصالحِ الوكلاءِ والمشترينَ، تشيرُ تشن إلى أنّ العملاءَ يتحمّلون التّكاليفَ فقط عندَ إبرامِ صفقاتٍ ناجحةٍ، ممّا يحفّزُ Nomad Homes على العملِ الدؤوبِ لتحقيقِ نتائج متميزة وضمان تجربة مستخدم استثنائيّة.

“الذكاءُ الاصطناعيُّ هو أداةٌ فعّالةٌ تعزّزُ الكفاءةَ، ولكنّ التّفاعلّ الإنسانيّ يظلُّ في صميمِ المعاملاتِ العقاريّةِ، نهدفُ إلى تمكينِ الوكلاءِ بأدواتٍ ترفعُ من فعاليّةِ أدائهم”، كما تقولُ تشن.

تميّزت ‪Nomad Homes‬ بمرونتِها متجاوزةً تحديّات الجائحةِ، والتّحوّلاتِ التّقنيّةِ، والتّحدّياتِ الجيوسياسي­ةِ، وعلى الرّغمِ من تقلّباتِ السّوقِ،

Agent برنامجاً متخصّصاً يوفّرُ للوكلاءِ بنيةً تحتيّةً تمكّنُهم من التّعاونِ بكفاءةٍ، وتحسينِ العروضِ، وتنظيمِ العمليّاتِ بشكلٍ أكثرَ فعاليّةٍ، ممّا يخلقُ نظاماً عقاريّاً أكثرَ كفاءةً وشفافيّةً.

وبالنّسبةِ للمشترينَ، طوّرتْ ‪Nomad Homes‬ مساعداً ذكيّاً يعملُ بالذّكاء الاصطناعيّ يقدّمُ تجربةً مخصّصةً لهم، ويعملُ كنقطةِ اتّصالٍ فرديّةٍ لتقديمِ اقتراحاتٍ عقاريّةٍ منسّقةٍ تتوافقُ مع معايير كلّ مشترٍ، ويتجاوزُ المساعدُ الذّكيّ الوظائف الأساسيّة ليقدّمَ معلوماتٍ

الذكاء الاصطناعي هو أداة قوية تعزز الكفاءة، ولكن التفاعل البشري يظل في صميم المعاملات العقارية.

حقّقتِ الشركةُ نمواً ملحوظاً، جامعةً تمويلاً بقيمةِ ٢٠ مليون دولارٍ وموسّعةً فريقَها العالميَّ ليصلَ إلى 1٠٠ عضوٍ. “كرئيسٍ تنفيذيٍّ ومؤسسٍ، تكمنُ المرونةُ في رفضِ الاستسلامِ، والإصرارِ على تجاوزِ العقباتِ وبناءِ شركةٍ ناجحةٍ والتّركيزِ على تحقيقِ رؤيتِنا”، كما تقولُ تشن.

تتابعُ ‪Nomad Homes‬ متابعةً دقيقةً لاتجاهاتِ السّوقِ الحاليةِ، مشيرةً إلى أنّ جائحةَ كوفيد-19 قد أبرزتْ الحاجةِ إلى المساكن الواسعة في ظلِّ ازدهارِ العملِ عن بعد، تلفتُ تشن الانتباهَ إلى الإقبالِ المتزايدِ على الفيلاتِ في دبي، والّتي أصبحت ملاذاً للرّاغبين في الحصولِ على منازل تضمُّ مساحاتٍ مكتبيّةٍ ملائمةٍ.

“أثبتتِ العقاراتُ السّكنيّةُ قوّتَها ومرونتَها، مع تغيّرِ العالمِ، تتغيرُ احتياجاتُ المشترين للمنازلِ كذلكَ، نحنُ نتأقلّمُ مع هذهِ الاتّجاهاتِ ونستمرُ في الابتكارِ لتقديمِ أفضلِ تجربةٍ ممكنةٍ لعملائِنا”، كما تقولُ تشن.

بينما تستمرُّ ‪Nomad Homes‬ في إعادةِ تشكيلِ ملامحِ السّوقِ العقاريّ، فإنّ التزامَها بالتّمثيلِ المنفصلِ، وبناءِ الثّقةِ، ودمجِ التّكنولوجيا، يضعُ معاييرَ جديدةً لتجربةِ شراءِ المنازلِ.

أثبت العقار السّكني أنّه متينٌ للغاية. فمع تغيّر العالم، تتغير أيضاً احتياجات المشترين للمنازل.

 ?? ?? هيلين تشن الشريك المؤسس لـ ‪Nomad Homes‬ حقوق الصورة: ‪Nomad Homes‬
هيلين تشن الشريك المؤسس لـ ‪Nomad Homes‬ حقوق الصورة: ‪Nomad Homes‬
 ?? ?? برج خليفة، دبي
برج خليفة، دبي

Newspapers in Arabic

Newspapers from Algeria