layalina

Secrets Beauty

-

هل ترغبين في الحصول على لمسًت مكيًج سًحرة تمنحك جمًًاًال استثنًئيًاً في جميع منًسبًتك! حسنًاً ستأخذك ليًلينً في هذا األلبوم في جولة تكشف لِك فيهً أسرار مكيًج نجمًت الخليج وكيف يحصلن على بشرة مثًلية خًلية من العيوب. مً بين لمسًت مكيًج كثيفة وأخرى اتسمت بًلنعومة، تألقت نجمًت الخليج بلمسًت سًحرة، إليِك أسرار مكيًج نجمًت الخليج التي سًعدتهن في الحصول على إطالًالت مثًلية وبشرة خًلية من العيوب. األمر ًال يقف فقط عند مجرد اختيًر منتجًت المكيًج بًهظة الثمن، وإنمً في كيفية اًالعتنًء ببشرتك أيضًاً، لذلك، ففي السطور القًدمة سنعرض لك الكثير من األسرار بشأن مكيًج نجمًت الخليج سواء نجمًت سوشيًل ميديً أو نجمًت إعالميًت أو الفنًنًت وكيف تألقن ببشرة نًعمة.

حقن سكين بوستر ‪Skin booster‬

حقن السكين بوستر واحدة من أهم أسرار النجمًت في الفترة األخيرة للحصول على بشرة نضرة خًلية من العيوب، فمن أهم فوائد السكين بوستر هو أنهً تمنح البشرة نضًرة ملحوظة كمً أنهً تخلصك من آثًر الحبوب والكلف. وهذه الخطوة لهً دورهً الرئيسي في منحك بشرة مثًلية خًلية من تبًين اللون، ولكن احرصي على استخدامهً من عيًدات موثوقة وبإرشًدات طبية صحيحة.

تقشير البشرة

تقشير البشرة من أهم الخطوات السًحرة والضرورية لبشرتك خًصة بعد انتهًء فصلي الشتًء والصيف، فمن أهم فوائد تقشير البشرة خًصة التقشير البًرد هو أنهً تسًعد في منحِك بشرة بلون موحد، كمً أنهً تسًعد بنسبة كبيرة في تقليل حجم المسًحًت المفتوحة. وهنً الكثير من أنواع التقشير للبشرة وتختًر كل نجمة من النجمًت النوع األنسب.

حقن البالزما

تعتمد كثير من النجمًت على حقن البالزمً من وقت آلخر وهو مً يجعل بشرتهم مشدودة ونضرة، فكثير من الخطوات التجميلية يمكنك اتبًعهً تسًعدك في التخلص من عيوب البشرة وتمنحك وجه مشرق ونضر.

 ?? ?? نور الغندور
نور الغندور
 ?? ?? إلهًم علي
إلهًم علي
 ?? ?? الدكتورة خلود
الدكتورة خلود

Newspapers in Arabic

Newspapers from Algeria