Al-Akhbar

تسمع وتشاهد

-

> يقدم برنامج «منوعات درامية» ٠٠.2 بعد منتصف الليل على موجة البرنامج العام أغنية «صوت السواقى» غناء جناة وكلمات عبدالرحمن األبنودى وأحلان بليغ حمدى، البرنامج اخلاص «أحمد عرابى» تأليف عبداملنعم خلف اهلل وإخـــراج مجدى سليمان احتفاال بذكرى ثورة عرابى، حلقة من برنامج «أيام زمان» عن «أحمد عرابى» تقدمي سعد لبيب كتبها عبدالتواب يوسف وحلقة من برنامج «حصل ماحصلش» إحياء لذكرى جماالت زايد تقدمي عمر بطيشة وإخراج أمين فتيحة.

> يلتقى بـرنـامـج «مـعـانـى احلـيـاة» 2.3٠ ظهرا على موجة صوت العرب مع الكاتب واملصور شريف عبداملجيد وحــــوار حـــول مـعـانـى املــــودة واألمـــان والـــــوا­لء واإلحـــبـ­ــاط واألمــــل واحملـبـة وغيرها من املعانى التى يتناولها فى

◼ كتاباته ومن خالل مواقف من حياته الشخصية تقدمي هشام علوان.

> يستضيف برنامج «احلكمة فى الشعر الـعـربـى» ٠٠.٠١ مـسـاء على موجة صوت العرب د.أحمد مصطفى توفيق شاعر وأديب وأستاذ اللغة العربية وآدابــهــ­ا بكلية اآلداب جامعة طنطا وحـوار حول الصبر والتجلد فى احملن والشدائد وسرد لبعض األبيات الشعرية من العصر اجلاهلى تقدمي أحمد فرج.

> يتضمن بـرنـامـج «حــكــايــ­ات من بستان املنوعات» ٠٠.2١ منتصف الليل على البرنامج العام لقاء مع د.شريف اجليار حول حكاية مكان وهو مدينة شيكاغو بـأمـريـكـ­ا حـيـث كـــان يــدرس بها وأهــم ذكرياته ولقاء من أرشيف البرنامج مع الراحلة رجاء حسني حول فن املونو دراما تقدمي كوثر إبراهيم.

>حــول صــورة الـفـالح فـى السينما املصرية وكيف تناولته تدور حلقة اليوم من برنامج «سينمائيات» ٥١.١ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب ولـقـاء مـع الشاعر والـبـاحـث والناقد أحمد عجاج مع تقدمي مسامع من أفالم «احلرام» بطولة فاتن حمامة وعبداهلل غيث و«األرض» بطولة محمود املليجى ويحيى شاهني وعزت العاليلى، و«خرج ولم يعد» بطولة يحيى الفخرانى وليلى علوى. تقدمي هشام علوان.

 ?? ??
 ?? ?? ◼ فاتن حمامة
◼ فاتن حمامة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt