Al-Akhbar

قيد كهربا فى قائمة األهلى للموسم الجديد

10 أيام تفصل عودة أفشة و شريف

- كتب طارق نور:

بعد حـالـة مـن ضبابية املشهد بخصوص موقف محمود عبد املنعم كهربا جنم األهلى من االستمرار أو عدمه مع الفريق.. مت حسم األمر أمس بقيد الاعب فى قائمة الفريق للموسم اجلديد فى ظل متسك األهلى به والرغبة فى الوقوف بجانب الاعب فى أزمته األخيرة.

وكـــان سيد عبد احلفيظ مـديـر الـكـرة قد تواصل مع الاعب مؤخرا وأبلغه بأنه مستمر مع الفريق فى املوسم املقبل.. وأن إدارة النادى بـرئـاسـة الـكـابـن محمود اخلطيب متمسكة بتواجده مع الفريق وأنــه سيتم توفير حملة إعانية لـه لكى تساعده على دفــع الغرامة املوقعة عليه. وإن كان سبب ضبابية األمر فى الفترة األخيرة يرجع ألن األهلى كـان ينتظر حسم موقف الاعب فنيا من املدرب اجلديد.. وهو ما مت حسمه مبوافقة مارسيل كولر املدير الفنى لألهلى على وجود الاعب الذى يعرفه جيدا منذ فترة احترافه فى سويسرا .

على جانب آخر بدأ الفريق األول لكرة القدم بالنادى األهلى مرحلة اجلد حتت قيادة مدربه السويسرى اجلديد مارسيل كولر استعدادا لبدء املوسم اجلديد .. حيث يواصل الفريق يوميا تدريباته بقوة وجدية وبأساليب حديثة وبتركيز شديد على كل صغيرة قبل الكبيرة بحًثا عن جتهيز الاعبني بشكل مميز.

وشـهـد مـــران أمــس الـــذى مت تقسيمه إلى

فترتني مشاركة الصفقة اجلديدة برونو سافيو فى التدريبات ألول مرة مع الفريق بعد إعان انضمامه رسميا لألهلى مساء أول أمس.

وحرص العبو الفريق على استقبال الاعب والترحيب به على طريقتهم اخلاصة خال املران.

وبدأ مران األهلى أمس مبحاضرة سريعة من مارسيل كولر مع الاعبني، وأدى العبو الفريق فـقـرات بدنية متنوعة حتـت إشـــراف تيزيان أندريس أندويا مخطط األحمال واجلهاز الفنى وباقى أفراد اجلهاز.

وأقـر كولر نظاما جديدا للتدريبات خال الفترة القادمة بتنفيذ نظام اليوم الكامل ابتداء من يوم السبت املقبل بحيث يتم اإلقامة بأحد الفنادق اسـتـعـداد­ا للموسم اجلـديـد، والــذى ستكون بـدايـتـه دور الــــ23 فـى دورى أبطال إفريقيا أمــام الفائز مـن االحتـــاد املنستيرى التونسى واجليش الرواندى.

أمـــا بـخـصـوص فـقـد أكـــد الــدكــتـ­ـور أحمد أبوعبلة، عودة أفشة ومحمد شريف للتدريبات أن الاعبني يواصان تنفيذ البرنامج التأهيلى اخلـــاص بـهـمـا؛ بـهـدف التجهيز لـلـعـودة إلـى التدريبات اجلماعية.

وأوضح رئيس اجلهاز الطبي أن أفشة يعود إلى التدريبات اجلماعية خال أسبوع، فيما ينتظم محمد شريف فى التدريبات بعد عشرة أيام وفقا للتقدير الطبى حلالة الثنائى.

 ?? ?? ◼ األهلى يستعد النطاقة جديدة مع كولر
◼ األهلى يستعد النطاقة جديدة مع كولر

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt