Al-Akhbar

مرتضى منصور: حسمنا ٠١ صفقات وإعالنها اليوم

- كتب حازم البنا :

عقد مرتضى متصور رئيس النادى مؤمترا صحفيا أمـس أكـد خالله أن أمير مرتضى املشرف على الكرة من املنتظر أن يعلن عن الصفقات اجلديدة للفريق اليوم اخلميس

امـــا عــن طـلـب أوبـــامــ­ـا العـــب الـفـريـق احلصول على نفس راتب زميله زيزو قال ان هذا عار متاما من الصحة.. مشيرا إلى أن عدد الصفقات التي مت حسمها 10 صفقات وكلها متت بناء على طلب من فيريرا.. وأكد منصور أن عقد محمد صبحى حارس فاركو سليم 100 .%

وأكد رئيس نادي الزمالك أن ناديه تعاقد مع مهاجم متميز وأفضل ظهير أمين يف مصر وثنائي خط وسط والعبني يف مركز اجلناح.

وأضاف أن الزمالك تعاقد مع مهاجم من أفضل املهاجمني، موضحا أنه وقع على عقود املهاجم اجلـديـد بـاألمـس، لتدعيم صفوف الفريق. وأشار إلى أن الالعبني الراحلني عن الفريق رحلوا بناء على طلب اجلهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأضـــاف أن املبلغ الــذي رحــل بـه مــروان حمدي عن الزمالك مبلغ كبير، والالعب رحل بناء على موافقة البرتغالي فيريرا.

من ناحية أخرى قرر البرتغالى جوسفالدو فيريرا إقامة تدريبات بدنية متنوعة وسباقات

سرعة وقفز لرفع معدالت اللياقة البدنية لالعبني استعدادا للموسم اجلديد وأيضا استعدادا للقاء دورى أبطال إفريقيا والتى سيواجه فيها الزمالك فريق إيليكت سبورت الــتــشــ­ادى يـــوم ٨1 سبتمبر اجلــــارى فى الكاميرون فى ذهاب الدور ٤٦ لبطولة دورى أبطال إفريقيا ووجه البرتغالى فيريرا رسائل حتفيزية لالعبني لتنشيط دوافـعـهـم قبل انطالق مران امس وأكد فيريرا خالل حديثه مع الالعبني على ضرورة التركيز واالستعداد بجدية لهذه املواجهة املهمة فى بداية مشوار املنافسة على البطولة األفريقية.

وشـدد املدير الفنى على ثقته فى جميع الالعبني وقـدرتـهـم على بــذل أقصى جهد ملواصلة مسيرة النجاح والــوصــو­ل للهدف املطلوب واملتفق عليه وهو حتقيق االنتصارات.

وأضاف فيريرا خالل حديثه مع الالعبني قائال : «ال بد أن تكون االنطالقة قوية فى البطولة األفريقية كى تكون حافزا للوصول إلى الهدف املطلوب»

وفى نهاية حديثه طالب الالعبني بتنفيذ مـهـام فنية وخططية فـى إطـــار البرنامج التدريبى املوضوع استعدادا للمواجهة املقبلة.

وشـهـدت تـدريـبـات الفريق الـتـى أقيمت مبلعب عبداللطيف أبورجيلة مبقر النادى أداء الالعبني لتقسيمة قوية فى جزء من امللعب، و مت تقسيم الالعبني إلى ثالثة فرق خلوض التقسيمة واستمر الفريق الفائز فى امللعب مع خروج الفريق اخلاسر.

وحــــرص اجلــهــاز الـفـنـى لـلـفـريـق خـالل التقسيمة على تطبيق كل األمـور اخلططية التى مت التدريب عليها وظهر كل من إمام عــاشــور ومحمد عبد الغنى وحــســام عبد املجيد ومحمود عـالء ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشــرف روقــا وأحـمـد فتوح بصورة جيدة ثم أدى العبو الفريق فقرة تدريبات خاصة بالتسديد على املرمي.

وقـــاد هــذه الفقرة روى أجـــواش املــدرب املساعد للفريق، و مت التركيز على التسديد على املرمى من مسافات متنوعة لزيادة دقة التسديد لدى الالعبني .روحرص البرتغالى على منح محمود حمدى «الــونــش» مدافع الــفــريـ­ـق، تعليمات خــاصــة وطــالــب املـديـر الـفـنـى لـلـفـريـق مــن الــالعــب تنفيذ بعض األمور اخلططية اخلاصة مبركزه، فى إطار االستعدادا­ت ملواجهة بطل تشاد .

وحـــرص الـثـنـائـ­ى أنـــدريــ­ـه فيليب ســوزا مخطط األحمال ودانيال جونزاليس محلل األداء على تدوين كافة املالحظات اخلاصة بهذه الفقرة، ونقل بعض التعليمات لالعبني لتنفيذها فى إطار البرنامج التأهيلى املوضوع لتجهيزهم.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt