Al-Akhbar

الزمالك يحقق فى واقعة صور الصفقات المسربة!

رئيس نادى إيليكت التشادى ينفى االنسحاب

- كتب ياسر عبد العزيز :

الـ 32 األفريقى

وسط حالة السرية التى فرضها مسئولو نادى الزمالك حول الصفقات اجلديدة املقرر اإلعــالن عنها عقب لقاء العودة مع إيليكت سبورت التشادى ظهرت على السطح مفاجأة من العيار الثقيل تتمثل فى تسريب عدد من صور الصفقات اجلديدة خالل قيامهم بجلسة تصوير فى الـنـادى بالفانلة البيضاء . وهو األمــر الــذى دفــع مسئولى الزمالك إلجــراء حتقيقات سرية عاجلة ملعرفة مصدر تسريب هـذه الصور . ولـن يهدأ املستشار مرتضى منصور رئيس النادى قبل أن يعرف املسئول عن تسريب هـذه الـصـور، وتضمنت الصور املسربة جنوما مثل : عمر جابر وعماد نبيل دوجنـا ثنائى بيراميدز، وسامسون أكينوال،

جنم فريق كاراكاس الفنزويلي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروى خالل فترة االنتقاالت الصيفية احلالية. وعلى صعيد آخر وصلت بعثة الزمالك قادمة من الكاميرون أمس فى أعقاب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد بهدفني نظيفني أحرزهما شيكاباال زيزو فى ذهاب متهيدى دورى االبطال االفريقى وأكد البرتغالى جوسفالدو فيريرا، املدير الفنى للزمالك، أن االنتصار على إيليكت سبورت بطل تشاد، لم يكن سهال ..

وقال فيريرا : «فى الشوط األول، البداية كانت ضعيفة من الناحية الهجومية، وحرصت على إجـــراء تبديل داخـــل امللعب بـني زيـزو وشـيـكـابـ­اال»..وأضـاف: «فـى الشوط الثاني، حتدثت مـع الالعبني عـن ضـــرورة التركيز،

وبالفعل متكنا من تسجيل هدفني، وكان من املمكن إحراز الهدف الثالث، لكن زيزو أهدر ركلة اجلزاء»..وواصل: «إيليكت سبورت فريق جيد، وأرهقنا من الناحية البدنية، وكان قريبا من هز شباك الزمالك»..وختم: «أمتنى أن نحقق مباراة أفضل فى اإلياب بالقاهرة».

ومــن جانبه كشف محمد طـاهـر أورزى، رئيس نادى إيليكت التشادي، حقيقة ما تردد مؤخرا عن انسحاب فريقه أمـام الزمالك ، وعــدم خوضه مباراة إيـاب الــدور التمهيدى األول لــدورى أبطال إفريقيا..وقال طاهر: «غـيـر صحيح أن إيليكت سينسحب أمــام الزمالك فـى املــبــار­اة املقبلة.. قـادمـون إلى القاهرة خلوض لقاء اإلياب، من أجل حتقيق الفوز».

 ?? ?? ◼ الزمالك اقترب من التأهل لدور
◼ الزمالك اقترب من التأهل لدور

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt