Al-Akhbar

تريزيجيه يواصل التألق فى تركيا

- كتب أحمد شهاب:

واصل اجلناح الدولى محمود حسن «تريزيجيه» تألقه مع فريق طرابزون سـبـور لـكـرة الـقـدم بعدما شــارك فى فوزه القاتل على نظيره غازى عنتاب بنتيجة ٢/٣ فى املـبـاراة التى أقيمت أمـــس األول عــلــى مـلـعـب «مـيـديـكـا­ل بارك ستاديوم»، ضمن لقاءات اجلولة الــســابـ­ـعــة مـــن عــمــر بــطــولــ­ة الــــدورى التركى املمتاز.

وشـــــارك تــريــزيـ­ـجــيــه فى املـــبـــ­اراة كــأســاسـ­ـى ولـعـب مــــنــــ­ذ الــــبـــ­ـدايــــة وحـــتـــى صــافــرة الــنــهــ­ايــة، وسـجـل الـــهـــد­ف األول لــطــرابـ­ـزون سـبـور وتسبب فـى ركـلـة اجلـــزاء التى جــاء منها هــدف الـتـعـادل عندما كان فريقه ُمـتـأخـًرا فـى النتيجة بثنائية نـظـيـفـة.. وحــصــل جنــم اســتــون فيال اإلجنليزى السابق على تقييم مرتفع قـدر بنحو ١٫٧ من أصـل 0١ درجـات ، وهــو رابـــع أعـلـى تقييم بـني زمالئه وفــقــا ملـنـصـة »sofascore« الـعـاملـي­ـة لألرقام واإلحصائيا­ت وحصل اليونانى باكسيتاس على أعلى تقييم بـ٨.

وخاض محمود حسن 0٩ دقيقة مع طـرابـزون وسّجل هدًفا وحـيـًدا، وملس الــكــرة ١٨ مــــرة، وجــــاءت نـسـبـة دقـة متريراته بـ(٩٧%)، وأرسل (٢) عرضية صحيحة من أصـل (٣)، وكــرة واحـدة طويلة صحيحة مـن ..)٢( كما سدد تريزيجيه ٣ تـسـديـدات، واحـــدة على املــرمــى وأخـــرى تـصـدى لـهـا احلــارس والثالثة خارج اخلشبات الثالث.

تــريــزيـ­ـجــيــه خــــالل املــــبــ­ــاراة راوغ مراوغتني على جانب آخر، نال املهاجم الــدولــى مصطفى محمد عـلـى تقييم متواضع بعدما شارك فى تعادل فريقه نانت أمــام النـس بــدون أهـــداف خالل اللقاء الذى جرت أحداثه أول أمس على ملعب بيوجوار ، ضمن اجلولة الثامنة من الدورى الفرنسى لكرة القدم.

وشـــارك مصطفى محمد أسـاسـيـا فى املباراة لكنه لم يلعب حتى النهاية، حيث استبدله مدربه فى الدقيقة ٤٧، وحـل الكاميرونى إجناتيوس جاناجو بدال منه.

وأهدر مصطفى محمد فرصة هدف محقق فى املُباراة ُمبكًرا من انفراد تام بالدقيقة السابعة، كان من املمكن أن يحصد فيها نانت على النقاط الثالث.

 ?? ?? ◼ تريزيجيه
◼ تريزيجيه

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt