Al-Akhbar

«مصر كابيتال» على قائمة أكبر 30 مديرا لألصول فى الشرق األوسط وفق «فوربس»

-

احــتــلــ­ت شـــركـــة مــصــر كــابــيــ­تــال ذراع بــنــك مصر االســـتــ­ـثـــمـــا­رى مـــركـــز­ا ممـــيـــز­ا ضــمــن تـصـنـيـف كـبـرى شـركـات إدارة األصـــول فـى منطقة الـشـرق األوســط وشمال افريقيا العام احلالى 2022 للعام الثانى على التوالى ... تعد شركة مصر كابيتال الشركة الوحيدة املــصــنـ­ـفــة الـــتـــى تــعــمــل فـــى الـــســـو­ق املـــصـــ­رى بشكل حصرى ... تبلغ قاعدة األصول املدارة بواسطة قطاع إدارة األصول فى شركة مصر كابيتال 39 مليار جنيه بارتفاع 9 مليارات جنيه عن العام السابق .

قـال عاكف املغربى، رئيس مجلس إدارة شركة مصر كابيتال نـائـب رئـيـس بنك مصر إن شركة مصر كابيتال استطاعت أن حتقق منًوا سريًعا منذ تولى اإلدارة احلالية مهام الشركة من خالل إطالق صناديق استثمار متنوعة سواء جهة مديرة للصناديق أو جهة مؤسسة.

أعــرب املغربى عـن سعادته باستمرار تصنيف مجموعة شركات بنك مصر ضمن األكبر بكافة املجاالت التى تعمل بها كل شركة على حد سواء.

عبر خليل البواب الرئيس التنفيذى العضو املنتدب

شركة مصر كابيتال عن فخره بحصول الشركة على اإلشادة املستحقة من مؤسسات دولية مرموقة مثل ‪Forbes Middle East‬ بعدما صنفت الشركة أفضل بنك استثمار فى مصر من مؤسسة جلوبال فينانس عامى 2021 2022و اضافة حلصولها على جائزة أفضل مدير للسيولة فى الشرق األوسط من مؤسسة ‪Global Investor‬ مؤسسة يوروموني.

أضـــاف الــبــواب أن الـشـركـة بـــدأت فــى مرحلة التكامل مع بنك االستثمار اآلخر التابع لبنك مصر سى أى كابيتال من خالل دمج بعض األنشطة بني الشركتني .

أضاف الرئيس التنفيذى العضو املنتدب شركة مصر كابيتال ان شركة سى أى كابيتال تعلن عن مراحل التكامل بني الشركتني فور استيفاء املوافقات واملتطلبات التشريعية من الهيئة العامة للرقابة املالية والبورصة ودمج أنشطة الشركتني يثمر عن والدة كيان استثمارى ال مثيل له فى مصر من حيث اخلدمات املقدمة للعمالء وقاعدة األصـول املدارة واألنشطة املتكاملة املتاحة للمستثمرين والشركات.

 ?? ??
 ?? ?? ◼ عاكف املغربى
◼ عاكف املغربى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt