Al-Akhbar

كولر يختبر قوة األهلى فى ودية بتروجيت اليوم

- كتب طارق نور:

يبدأ الفريق األول لكرة القدم بالنادى األهلى اليوم أولى مواجهاته الودية استعداداً وحتضيراً لبدء املوسم اجلديد وذلك عندما يواجه بتروجيت على ستاد مختار التتش بـاجلـزيـر­ة.. ويسعى األهلى لتجربة معظم عناصره واالطمئنان على العبيه وجتهيزهم فنياً وبدنياً فى لقاء اليوم و ذلـك بعد فترة طويلة من الغياب والـراحـة عن املباريات بعد أن منح مجلس إدارة النادى برئاسة الكابنت محمود اخلطيب راحة فى نهاية املوسم املاضى بعد أن كانت اآلمــال فى التتويج شبه انتهت وكان قراراً حكيماً باعتبار أن العبى الفريق كانوا بحاجة حقيقية لهذه الراحة بعد فترة طويلة من اللعب املتواصل دون فاصل أو راحة.

وكـان الفريق قد واصـل تدريباته فى األيـام املاضية حتت قيادة السويسرى مارسيل كولر املــديــر الـفـنـى اجلــديــد وحـــرص املــــدرب على

إعداد برنامج لتجهيز العبيه وتعد مباراة اليوم هـى األولـــى فـى واليـتـه والـتـى بـال شـك يسعى لالستفادة منها بأكبر قـدر على عـدة نواحى أهمها مواصلة تقييم العبيه ومعرفة مستواهم احلقيقى فــى املــبــار­يــات وثـانـيـا خـطـوة أولــى لتنفيذ وتطبيق أفكاره مع الفريق دون ضغط الرسميات وثالثا جتهيز العبيه للموسم اجلديد ورابعا أيضا إعطاء الفرصة للصفقات اجلديدة لالندماج سريعاً مع الفريق والعناصر القدمية.

وتعد مباراة بتروجت ضمن مباريات األهلى الودية التى أعدها النادى لتجهيز الفريق للموسم اجلديد ، حيث يخوض ثالثة لقاءات ودية بناء على رغبة كولر الذى قرر تأجيل معسكر الفريق بعد أن مت إلغاء معسكر هولندا.

وعلى جانب آخــر قــرر سيد عبد احلفيظ مدير الكرة باألهلى توقيع عقوبة مالية على صـالح محسن وذلــك بسبب معرفة أن هناك

مفاوضات بينه وبـني الزمالك وبيراميدز فى الوقت احلالى وأنه اجتمع وعقد عدة جلسات مع مسئولى الناديني .. وكان األهلى قد عرض على صالح مؤخراً اخلروج إعارة ولكن الالعب رفـض ومتسك بالتواجد مـع الفريق أو فسخ العقد مع النادى ولكن األهلى قرر وضع الالعب على قائمة االنتظار.

وفى سياق متصل حتدث داركو نوفيتش املدير الفنى الحتاد املنيسترى التونسى عن املواجهة املرتقبة بني فريقه واألهلى فى دور الـ23 بدورى أبطال أفريقيا وقـال : األهلى سيبقى األهلى حتى إذا كان فى حالة غير جيدة يظل هو أكبر أندية أفريقيا وعلينا العمل بأقصى جهد من أجل الفوز عليه والصعود لدور املجموعات.

وأضـــاف : لـم أشـاهـد مباريات األهـلـى فى الفترة األخيرة ولكننى أعرفه جيدا هو ناد كبير وسأستعد جيداً لهذه املباراة .

 ?? ?? ◼ األهلى حتت قيادة كولر يبدأ اليوم أولى جتاربه الودية استعدادا للموسم اجلديد
◼ األهلى حتت قيادة كولر يبدأ اليوم أولى جتاربه الودية استعدادا للموسم اجلديد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt