Al-Akhbar

الزمالك راحة بعد الفوز على إيليكت التشادى

- كتب ياسر عبد العزيز :

منح البرتغالى جوسفالدو فيريرا املدير الفنى للفريق األول لكرة القدم بنادى الزمالك العبى األبيض راحــة من التدريبات ملـدة 3 أيــام، عقب الفوز على إيليكت سبورت بطل تشاد مساء أمس األول بهدفني يف إيــاب الــدور التمهيدى لـدورى أبطال أفريقيا، ليفوز مبجموع املباراتني بأربعة أهداف دون مقابل ويتأهل لدور الـ ٢3 .

وأبــدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا سعادته بتأهل فريقه لــدور الــ ٢3 لبطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب إيليكت التشادى.

وأكـــد املـديـر الفنى أن الـزمـالـك تخطى أول مرحلة، وكـانـت صعبة، وحققنا نتيجة إيجابية فى املباراتني أمام منافس شرس، وشدد على أن فريقه فرض سيطرته على مجريات املباراة ولم تسنح سوى فرصة وحيدة للفريق التشادى، وأوضح أن هناك حالة من النضج الفنى واخلططى لدى الالعبني..وأضاف أن الفريق املنافس فى الدور التالى فريق فالمبو البوروندى سيكون أصعب من بطل تشاد، والزمالك سيبذل قصارى جهده لتخطى الـدور التالى والتأهل لدور املجموعات، موضحا أنـه مندهش مـن خـوض الزمالك بطل الدورى ملباريات الدور التمهيدى.

وعلق املـديـر الفنى على سقوطه فـى مباراة الزمالك أمام بطل تشاد قائال »: فقدت توازنى بسبب سجادة كانت على أرضية امللعب ولكنى قمت واستكملت إدارتى للمباراة ولم أتعرض ألى أذى». وأكـد أن أكثر ما أسعده هو نضج الفريق وقدرة الالعبني على التحكم فى املباراة، موضحا أن الزمالك حقق ٢٢ فـوزا فى مباريات املوسم املاضى وهى نسبة جيدة، وشدد على أن الصفقات اجلـديـدة ستدخل مـع الـقـوام األسـاسـى للفريق وسيحدث االنسجام بينهم .

وأوضـح فيريرا أنه ال يستطيع حتديد موقفه مـن املنافسة على لقب دورى أبـطـال أفريقيا، ألن البطولة ال تزال فى بدايتها، وشدد على أن الزمالك لديه األمــل فـى املنافسة على اللقب، والفريق فاز بلقبى الدورى والكأس.

وتــابــع قــائــال:» الـصـفـقـا­ت اجلــديــد­ة عندما تدخل مع الفريق ستزيد من قوة الفريق، وجميع الالعبني مطالبون ببذل أقصى جهد من أجل املشاركة بصورة أساسية سواء الالعبون القدامى أو اجلدد، وال أستطيع أن أبدى رأيى فى أى العب حاليا قبل الدخول وسط املجموعة احلالية».

وأضاف املدير الفنى أنه لم يتعرض إلغماء فى املباراة وال أساس من الصحة ملا تردد حول هذا األمـر، وشدد على أن الفترة املاضية ترددت شائعات كثيرة بشأنه.

الزمالك ينعى رفاعى وفى سياق آخر نعى املستشار مرتضى منصور رئيس نــادى الزمالك وأعضاء مجلس اإلدارة بـبـالـغ احلـــزن واألســـى وفاة محمد رفاعى الظهير الطائر وجنم القلعة البيضاء ومنتخب مصر األسبق فى اخلمسينيات والستينيات، والــذى توفى صباح أمــس ..وتــقــدم رئيس نـادى الزمالك وأعضاء مجلس اإلدارة بخالص العزاء ألسرة الفقيد سائلني املولى عّّز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويــــلـــ­ـهــــم أهـــلـــه وذويه الصبر والسلوان.

 ?? ?? ◼ فيريرا
◼ فيريرا

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt