Al-Akhbar

وصايا الخطيب لكولر قبل موقعة المنستيرى

األحمر يبدأ مبكرا الحشد للجولة الثانية.. ويطلب حضورا جماهيريا مكثفا

- كتب شريف حنفى :

يـوم دسـم بـاألحـداث شهده النادى األهلى تضمن سلسة من االجتماعات املهمة للكابنت اخلطيب رئيس الـنـادى أبـرزهـا كـان مع املدير الفنى كولر ومساعده جامبيرلى.. تطرق االجتماع لعدة جوانب أهمها وصايا بيبو لكولر قبل اختباره األفريقى األول وحتفيزه قبل يومني من السفر إلـى تونس خلـوض مواجهة االحتـاد املنستيرى فى ذهاب دور ال٢٣ فى دورى أبطال أفريقيا واملقرر لها 9 من الشهر احلالى ، وشدد بيبو على أهمية ضربة البداية وأهمية البطولة بالنسبة لألهلى وقيمة املارد األحمر الكبيرة وأنه صاحب الرقم القياسى فى التتويج باأللقاب، وأن االنطباع األول يدوم خاصة أن العيون مسلطة تنتظر الظهور األول للفريق مع كولر، وحـرص بيبو على التأكيد على الدعم الكامل للمدير الفنى وتوفير كل متطلباته واحتياجات الفريق، كما استعرض رئيس النادى مع املدير الفنى تقييمه للفترة املاضية ورؤيـتـه للمستقبل وأبــرز متطلباته .. حضر االجتماع بصحبة كولر مساعده جامبيرلى وسيد عبد احلفيظ مدير الكرة ، واستعرض املدير الفني برنامجه لرحلة تونس وجاهزية فريقه.

ولم يكن اجتماع املدير الفنى ومساعده ومدير الكرة مـع اخلطيب هـو الوحيد رغـم انشغال رئيس النادى بالتجهيز للسفر لرحلة عالجية ودخل بيبو فى اجتماع آخر مهم مع جلنة التخطيط بصفته املشرف العام على الكرة وحضرت جلنة الكرة بالكامل برئاسة الكابنت محسن صالح وزكريا ناصف وحسام غالى عضو مجلس اإلدارة ناقش االجتماع كافة األمور الفنية واإلداريـة لقطاع كرة القدم ، وتوفير االحتياجات اخلاصة بالقطاع قبل انطالق املوسم اجلديد، وتطرق إلى االطمئنان على سير العمل يف قطاع الناشئني واألكادميي­ات وفروعها املختلفة وناقش بعض عروض إعـارات الالعبني ودعم الفريق األول قبل إغالق باب القيد.. كما مت االجتماع مع التشكيل اجلديد لشركة الكرة برئاسة عدلى القيعى وذلك لالتفاق على آلية العمل فى الفترة القادمة .

ومن جانب آخر ال صوت يعلو على صوت مواجهة االحتــاد املنستيرى وبــدأت األحـــداث تتوالى وأعلن االحتـــاد األفريقى رسميا اختيار احلكم الزامبى حيانى سيكازوى إلدارة املـبـاراة، وفـى املقابل حدد األهلى يوم 15 أكتوبر موعدا إلقامة مباراة العودة وأشـارت مصادر إلى أن األهلى بدأ احلشد ويستعد لطلب حضور جماهيرى كبير فى مباراة القاهرة مع بطل تونس.

وعلى صعيد متصل استقر كولر على برنامج السفر لتونس وسيتدرب الفريق ثالث مرات فى تونس األخيرة منها على ملعب املباراة الرسمى حسب الئحة االحتاد األفريقى وترك املدير الفنى السويسرى ترتيبات اإلقامة واإلعاشة للجهاز اإلدارى املعاون .

علي صعيد آخر.. ضغوط شديدة تتعرض لها اإلدارة من صفحات وسوشيال األهلى وجماهيره من أجل حسم الصفقات املعلقة قبل نهاية التسجيل وإغالق القوائم خاصة أن الفريق عانى بشدة املوسم املاضى وتكبد خسائر فادحة على كل اجلبهات ويخشى األهالوية من تكرار السيناريو األصعب فى تاريخ القلعة احلمراء بعد خسارة الدورى موسمني والكأس وبطولة أفريقيا.

 ?? ?? ◼ األهلى يواصل االستعداد لضربة البداية األفريقية
◼ األهلى يواصل االستعداد لضربة البداية األفريقية

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt