Al-Akhbar

«أبو ظبى اإلسالمىمص­ر» يوفر برامج مميزة للتمويل العقارى وفق مبادئ الشريعة اإلسالمية

-

وقــع مصرف «أبــو ظبى اإلسالميمـ­صـر» اتـفـاقـيـ­ة تــعــاون مــع شـركـة «نيو أفـــنـــي­ـــو» -إحــــــدى الـــشـــر­كـــات الــعــقــ­اريــة الـــــرائ­ـــــدة- لــتــوفــ­يــر خـــدمـــا­ت الـتـمـويـ­ل العقارى - املتوافق مع مبادئ الشريعة اإلســالمـ­ـيــة- لـعـمـالء الــشــركـ­ـة بـأسـعـار تنافسية وفــتــرات ســـداد تـصـل إلـــى 15 عــــامـــ­ـا لــلــعــم­ــالء اجلــــــد­د أو احلــالــي­ــن فـــى ضــــوء اســتــرات­ــيــجــيـ­ـة مـــصـــرف «أبـــو ظبى اإلسالمي- مصر» لتوفير حلول مــصــرفــ­يــة و ُســــ ُبــــل متـــويـــ­ل تـــهـــدف إلـــى التيسير على العمالء، واالستفادة من خدمات التمويل العقارى .

يستفيد عــمــاء الـشـركـة مبوجب االتفاقية من العديد من حلول التمويل الـعـقـارى لتمويل الــوحــدا­ت العقارية بــأســعــ­ار تنافسية ســــواء سكنية أو جتارية.

يقدم مصرف أبـو ظبى اإلسامى - مـصـر متــويــًا عــقــاريـ­ـاً لـلـوحـدات

جاء اختيار وحيد صاحب اخلبرات املصرفية الكبيرة التى متتد أكثر من 28 عاما تولى خالها العديد من املناصب بالقطاع املصرفى ... بدأ مسيرته بالبنك العربى - مصر فى مجال االئتمان ومتويل املشروعات قبل ان ينقل مسيرته املهنية الى البنك العربى االفريقى الدولى عام 2004

جنح وحيد خال السنوات املاضية فى حتقيق العديد من اإلجنازات ... متكن اثناء توليه رئاسة قطاع متويل الشركات عام 2012 من إعادة هيكله القطاع ووضع أسس واستراتيجي­ة السكنية بنسبة تصل %80 من قيمة الوحدة بقيمة تصل 15 مليون جنيه يتم سدادها خال مدة تصل 15 عاماً. ... يقدم املصرف متويًا عقارياً جتارياً أو إداريــاً بنسبة تصل %70 من قيمة الوحدة بقيمة تصل 25 مليون جنيه يتم سدادها خال مدة تصل إلى 10 أعوام.

قال عمر سند رئيس قطاع التجزئة املصرفية مصرف أبو ظبى اإلساميمصر يسعدنا تقدمي خدماتنا املالية ودعم الشركات التى تساهم فى دعم قطاع التمويل العقارى ودفـع مسيرة التنمية االقتصادية فى مصر ونسعى دائما إلى مساندة الشركات الرائدة فى هذا املجال .

أوضـــــح ســنــد أن هــدفــنــ­ا تلبية احتياجات الـسـوق والـتـوسـع والتنوع فى خدمة عمائنا من خـال تقدمي حلول مبتكرة تهدف إلى تقدمي أفضل خيارات متويل للعماء .

قــــال أحـــمـــد الـــدســـ­وقـــى الـرئـيـس التنفيذى العضو املنتدب شركة «نيو أفنيو» طاملا حرصنا فـى شركة نيو

أفنيو على العمل مع أبـرز املؤسسات فى مختلف املجاالت لتزويد عمائنا بأفضل اخلــدمــا­ت وأعـلـى مستويات الـكـفـاءة واجلــــود­ة ويـأتـى تعاوننا مع مصرف أبـو ظبى اإلسامى - مصر انطاقاً من املكانة املرموقة التى يتمتع بها املصرف باعتباره من أكبر البنوك التى تقدم احللول املصرفية املتوافقة مع مبادئ الشريعة اإلسامية .

يحرص مصرف أبو ظبى اإلساميمصر على تـقـدمي بـاقـة مـن البرامج التمويلية املتنوعة املتوافقة مع مبادئ الشريعة اإلسامية تلبى احتياجات مختلف شرائح العماء وتسهم بفاعلية فى ضخ التمويل للقطاعات املختلفة لدفع عجلة االقتصاد وحتقيق برامج التنمية االقتصادية الشاملة ويقدم املصرف على رأس تلك البرامج متويل «متـلـيـك» للتمويل الـعـقـارى بأسهل وأبسط اإلجراءات.

 ?? ??
 ?? ?? ◼ تامر وحيد
◼ تامر وحيد

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt