Al-Akhbar

واإلسكان» يطرح شهادة ثالثية بأعلى عائد سنوى %20

»التعمير

-

طــرح بنك التعمير واإلســكــ­ان شـهـادات ثالثية جـديـدة ذات عــوائــد ثابتة ممـيـزة مــن أعـلـى الـعـوائـد السنوية فــى القطاع املصرفى ملـدة 3 سنوات بعائد %20 سنوى %18.5و شهرى ... ميكن شــراء الـشـهـادة بـدايـة مـن 100 ألــف جنيه ومضاعفات 1000 جنيه ... يتم احتساب العائد بـدايـة مـن الـيـوم التالى للشراء.

يأتى إطــالق بنك التعمير واإلسـكـان للشهادات الثالثية اجلديدة فى إطار استكمال خطته تقدمي وتطوير حزمة من املنتجات واخلدمات التنافسية تلبى احتياجات كافة الشرائح من األفـراد والشركات ضمن أهم احملاور التى تبناها البنك نحو تطبيق استراتيجية تعزز املركز التنافسى للبنك وزيادة حصته السوقية واستقطاب شرائح مختلفة من العمالء اجلدد

وكسب ثقتهم . .حرص بنك التعمير واالسكان على تعزيز ثقافة الشمول املالى عبر دمج الفئات التى لم يسبق لها التعامل مع القطاع املصرفى مع استهداف عمالء ذى مالءة مالية مرتفعة عبر إطالق خدمة كبار العمالء ‪HDB Royal‬ لتقدمي خدمات مميزة لهذه الشريحة بجودة واحترافية عالية عــالوة على االستشارات املالية وغير املالية ملساعدتهم على إدارة أموالهم على الوجه األمثل .

شهد بنك التعمير واإلسكان الفترة األخيرة انتشارا جغرافيا وزيــادة أعـداد الفروع ... وصلت فـروع البنك الى أكثر من 100 فرع حرصاً على الوصول إلى قاعدة كبيرة من العمالء فى جميع احملافظات ... ضخ بنك التعمير واالسكان العديد من االستثمارا­ت فى مجال التكنولوجي­ا املالية ما عـزز من خطته نحو التحول الرقمى عبر تطوير وحتديث بنية البنك التكنولوجي­ة وتزويدها بأحدث األنظمة الرقمية من خالل استثمارات متنامية تفى بالتحول الرقمى السريع واملتالحق .

أعرب حسن غامن الرئيس التنفيذى بنك التعمير واإلسكان عن فخره مبا حققه البنك خالل الفترة الوجيزة السابقة الذى عزز من مكانة البنك بني أوائـل البنوك التجارية فى السوق املصرفى املصرى ... مضيفاً أن أهم مالمح استراتيجية البنك الفترة القادمة استكمال ما مت حتقيقه من إجنــازات العام السابق 2022 فى مختلف مجاالت العمل املصرفى ومبعدالت منو قوية .

أكد غامن تدور استراتيجية بنك التعمير واالسكان حول حتقيق رضا العمالء وتلبية احتياجاتهم فى مختلف املجاالت

من خالل التوسع فى طرح خدمات ومنتجات مصرفية مبتكرة ترتكز على دراسات وحتليالت للسوق املصرفى بهدف تدعيم مركزه التنافسى وتلبية احتياجات كافة عمالئه احلاليني واملرتقبني مع احلرص على تقدمي وتطوير اخلدمات الرقمية ملواكبة التغيرات املتالحقة فى التكنولوجي­ا املالية للتيسير على العمالء فى القيام مبعامالتهم املصرفية اليومية.

تتويجاً للجهود املتواصلة التى قام بها بنك التعمير واالسكان الفترة املاضية ... تصدر بنك التعمير واإلسكان قائمة البنوك املدرجة فى البورصة ليسجل البنك األسـرع منـواً فى ودائع العمالء بـزيـادة ،%42.3 األســرع منــواً فى األصــول بارتفاع ،%35.9 األســرع منــواً فى قــروض املؤسسات بنسبة ،%56 واألسرع منواً فى ودائع األفراد بنمو4.12% .

 ?? ??
 ?? ?? ◼ حسن غامن
◼ حسن غامن

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt