Al Masry Al Youm

اتهام سائق «توك توك» وأقاربه بقتل «شاب أوسيم»

⏮شقيقة القتيل: غدروا به.. وشهود يؤكدون أن المتهم كان يردد: «قتلته علشان ميعملش فيها راجل تانى»

-

كتب - إيهاب عمران:

لا تزال منطقة أوسيم فى الجيزة تحت هول الصدمة من جريمة القتل التى وقعت فى شارع السوق وراح ضحيتها شاب فى مقتبل العمر، على يد سائق «توك توك»، 32 عامًا، بعد أن اعتدى عليه، مستخدمًا سلاحا أبيض «سكينا» وطعنه بقلبه، فأراده قتيلًا.

«حياتنا إدمرت بعد ما قتل أخويا».. بهذه الكلمات بدأت «منى» شقيقه الضحية الحديث ل«المصرى اليوم»، وأضافت: «بداية الواقعة كان أخويا رايح إلى سوق الخضار لشراء بعض متطلباتنا، كعادة كل يوم قبل الذهاب إلى عمله، حتى حصلت حادثة معه، اصطدم سائق توك توك به حتى سقط على الأرض داخل السوق، خلالها حدثت مشادة كلامية بينهما على إثرها تشابكا بالأيدى، وتدخل بعض الأهالى لفض النزاع بينهما، لكن المتهم لم يرض بما دار معه».

استكملت «منى»: «المتهم لم ينفذ جريمته بمفرده، لكن ساعده أشقاؤه فى تنفيذ جريمة قتل شقيقى.. هو ماكانش هيقدر يعتدى على أخويا بمفرده، فاتصل بأقاربه وأشقائه وقالهم

أنا بتخانق فى سوق الخضار، وبعد مرور دقائق جاء أشقاؤه إلى السوق يحملون بعض الأسلحة البيضاء والشوم ويبحثون عن سلامة».

وتابعت: «المتهم عقد العزم بمشاركة أشقائه على قتل سلامة حتى تربصوا له عند المنزل، وأثناء خروجه إلى عمله أقدموا واعتدوا عليه بالضرب مستخدمين أسلحة بيضاء، حتى سقط قتيلًا بينهم، إثر تعرّضه لضربه بالسكين فى قلبه أودت بحياته فى الحال.. أخويا مكنش يعرف إن المتهم جايب إخواته علشان يضربوه ويقتلوه غدر » .

واستكملت: «سلامة كان يعمل فى أحد المطاعم بالتجمع، وكان يسعى وراء أكل عيشه بالحلال، لم يفتعل أى مشكلة مع أحد الجيران، وأهالى المنطقة زعلانين عليه، لأنه كان محبوبا من الجميع، وبإذن الله هجيب حقه لو هموت فيها».

وروى أحد الجيران تفاصيل الجريمة، قائلًا إن الجريمة حدثت فى نحو الساعة الواحد ظهراً، حينما نشبت مشادة كلامية بين المتهم والضحية، لم تستغرق سوى دقائق معدودة، وبعدها حضرت أسرة الجانى إلى السوق وأحدثوا حالة من الرعب والفزع داخل نفوس الأهالى وهم يحملون الأسلحة البيضاء، وانتظروا أسفل عقار المجنى عليه أمام المارة فى سوق الخضار.

وأضاف الجار أن المتهم عندما شاهد المجنى عليه متوجها إلى عمله، بدأ فى الاعتداء عليه وساعده أشقاؤه حتى أصابوه «ضربوه بالسكينة فى قلبه» ما أودى بحياته فى الحال، وواصل: «المتهم بعد ارتكاب جريمته، ذهب إلى السوق الخضار وهو يردد.. قتلته علشان ميعملش راجل تانى، ثم أخذ التوك توك الخاص به وفرّوا هو وأهله وأقاربه هاربين.»

وتلقت أجهزة الأمن بلاغًا من قسم شرطة أوسيم بمقتل شاب يدعى سلامة حجر، 32 عاما، وإصابة آخر فى نشوب مشاجرة بين عائلتين، داخل دائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية من رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب وإصابة آخر، وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين عائلتين، أسفرت عن جريمة القتل، وتمكنت القوات من ضبط طرفى المشاجرة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

 ?? ?? شقيقة القتيل تتحدث ل«المصرى اليوم»
شقيقة القتيل تتحدث ل«المصرى اليوم»

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt