Al Masry Al Youm

الأهلى يستعيد جهود «ياسر وربيعة» أمام المقاولون العرب

⏮أيمن أشرف مهدد بالغياب 8 أسابيع.. و«التخطيط» تفتح ملف ترضية «ديانج»

-

كتب- أيمن هريدى:

سادت حالة من الارتياح داخل النادى الأهلى بعد شفاء ثنائى خط الدفاع، ياسر إبراهيم ورامى ربيعة، وجاهزيتهما للمشاركة فى مباراة المقاولون العرب، المقررة 27 نوفمبر الجارى فى كأس مصر، ليحل الثنائى أزمة نقص المدافعين التى أزعجت الجهاز الفنى للفريق بقيادة مارسيل كولر، مؤخرًا.

وتخلص ياسر من حالة الإجهاد التى تعرض لها فى الفترة الماضية، ولا يوجد ما يعوقه عن التواجد فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى، كما أن رامى ربيعة تعافى أيضًا من الآلام التى عانى منها، إثر كدمة فى الضلوع، وبات جاهزًا للمشاركة فى التدريبات بشكل طبيعى.

ومنح الجهاز الطبى، بقيادة أحمد أبوعبلة، الثنائى الضوء الأخضر للتواجد فى التدريبات بشكل طبيعى، ولا يوجد ما يمنع مشاركتهما فى التدريبات الجماعية والمباريات.

من ناحية أخرى، انتظم عمرو السولية، لاعب الفريق، فى التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة العضلية التى تعرض لها مؤخرًا، كما أدى محمود متولى ومحمد عبدالمنعم، ثنائى الفريق، جلسة تأهيل فى الجيم على هامش التدريبات الأخيرة للفريق.

وخاض عبدالمنعم جانبًا من تدريبات الجرى حول الملعب وتدريبات بدنية منفردة، تحت إشراف محمود حمدى، إخصائى التأهيل، بينما اكتفى متولى بجلسة تدريبات فى الجيم.

ويغيب عبدالمنعم عن التدريبات الجماعية للفريق بسبب خضوعه لجراحة بالأنف، بينما يغيب متولى بعد تعرضه لإصابة عضلية فى معسكر المنتخب الوطنى. على صعيد متصل، كشف مصدر طبى بالنادى أن أيمن أشرف لاعب الفريق قد يغيب مدة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع إذا أصر الطبيب النمساوى الذى يُجرى فحوصات للاعب على إجراء عملية «تنظيف» الركبة. وأضاف المصدر أن اللاعب يعانى من خشونة فى الركبة تتطلب الخضوع لفحوصات لخبير فى النمسا، حيث طلب اللاعب السفر إلى النمسا لإجراء فحوصات على الركبة بسبب معاناته من خشونة منذ ٣ سنوات.

من ناحية أخرى، اجتمع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، مع أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين والبرنامج التدريبى الذى يخضعون له، كما اجتمع كولر، المدير الفنى، ومدير الكرة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الأخيرة للفريق، وتحدث المدير الفنى ومدير الكرة مع اللاعبين حول الإعداد للفترة المقبلة والبرنامج التدريبى الخاص باللاعبين.

على الجانب الآخر، قررت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى فتح ملف عقد المالى آليو ديانج، لاعب وسط الفريق، بعدما ألمح اللاعب مؤخرًا لرغبته فى الرحيل وخوض تجربة الاحتراف الخارجى. وارتبط ديانج بأكثر من عرض خارجى خلال الفترة الأخيرة، أبرزها من تركيا وفرنسا والخليج، لكن اللاعب استجاب لرغبة الأهلى وقرر البقاء مع الفريق، خاصة أن عقده مع النادى يستمر حتى موسم 2026. ووفقًا لمصدر بالنادى، فإن لجنة التخطيط تنوى فتح ملف تعديل عقد ديانج خلال الفترة المقبلة من أجل زيادة القيمة المالية التى يحصل عليها اللاعب من 750 ألف دولار إلى 900 ألف دولار.

 ?? ?? فيريرا
ديانج
فيريرا ديانج
 ?? ?? السولية ينتظم فى التدريبات
السولية ينتظم فى التدريبات

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt