Al Masry Al Youm

«كولر» يستقر على صفقات الأهلى الشتوية

9الفريق يواصل التدريبات على فترتين.. و«المدرب» يشاهد تسجيلات للمقاولون العرب.. ومحمد محمود يرحل فىىييناير

- كتب- أيمن هريدى:

استقر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، على الصفقات الجديدة المقرر ضمها للفريق خلال الميركاتو الشتوى فى يناير المقبل.

وناقش كولر خلال الجلسة التى عقدها مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى، الصفقات الجديدة، التى سيتحرك الأهلى لحسمها فى سوق الانتقالات الشتوية، وعلى رأسها تدعيم مركز الجناح الأيسر، ومركز رأس الحربة بلاعب تحت السن.

وعرض أمير توفيق عدة خيارات على كولر خلال الجلسة من أجل متابعتها والاستقرار على الخيارات الأفضل للتحرك مبكرا من أجل حسمها، كما تابع كولر أيضا بعض اللاعبين بنفسه ورشحهم تمهيدا للاختيار من بين كل الخيارات المتاحة بعد موافقة المدرب وإدارة النادى.

وقال مصدر إن هناك توافقا مبدئيا على 3 خيارات فى كل مركز مطلوب تدعيمه، والمفاضلة جارية بينهم فى الوقت الحالى.

يأتى هذا فى الوقت الذى طار فيه أيمن أشرف مدافع الفريق أمس إلى النمسا للخضوع لبعض الفحوصات الطبية اللازمة.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، إن الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، رافق أيمن أشرف فى رحلته، وذلك من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب الطبية.

وأوضح عبد الحفيظ أن إدارة النادى وافقت على سفر اللاعب للاطمئنان على حالته ومعرفة المدة التى يحتاجها للعلاج.

من ناحية أخرى، واصل الأهلى تدريباته اليومية على ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة المقاولون العرب المقررة 27 نوفمبر الجارى فى كأس مصر، وخلال المران الأخير للفريق، قام المدير الفنى للفريق بتقسيم اللاعبين لمجموعتين بالتبادل بين المران فى الملعب والتدريبات فى الجيم.

ويخوض الأهلى تدريباته على فترتين اليوم، وذلك ضمن البرنامج التدريبى الذى حدده الجهاز الفنى فى إطار الاستعدادا­ت لمواجهة فريق المقاولون العرب، فيما انتظم رامى ربيعة، مدافع الأهلى، فى التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من إصابته فى عضلات البطن، والتى أبعدته عن التدريبات الجماعية للفريق قبل الراحة.

وعلى هامش التدريبات الأخيرة، اجتمع مدير الكرة سيد عبدالحفيظ مع كولر، لبحث احتياجات الجهاز الفنى خلال المرحلة الحالية، ورؤية الجهاز لأى متطلبات إدارية وتنظيمية، كما يعكف كولر حاليا على مشاهدة تسجيلات لمباريات المقاولون العرب للوقوف على نقاط القوة والضعف عند المنافس لوضع الخطة المناسبة للمباراة.

على صعيد آخر، كشف مصدر بالنادى حقيقة وصول عروض خارجية للاعب وسط الفريق محمد محمود، من أجل الحصول على خدماته بشكل نهائى.

وقال المصدر: لم يصلنا أى عروض خارجية بشأن محمد محمود. اللاعب لديه عروض داخلية بالفعل ومن المقرر خروجه للإعارة فى انتقالات يناير المقبلة.

وأكد المصدر أن هناك توافقا بين إدارة الأهلى ولجنة التخطيط مع المدير الفنى مارسيل كولر على خروج اللاعب للإعارة، موضحا أنه لا صحة لما تردد عن بيعه شكل بشكلنهائى.

وشارك محمد محمود فى تدريبات الأهلى للمرة الأولى أمس الأول بعد استئناف المران فى ظل وجود عدد بير كبيرمن لاعبى الفريق الأحمر بالمنتخبات . الوطنية.

وكان اللاعب د قدخاض خلال الفترة الماضية تدريباته منفردة فرمان بفرمانمن كولر وذلك بداعى الزحام فى ت التدريباتف­ضلا عن خروج اللاعب من حسابات المدير نى. الفنى.

 ?? ?? الأهلى يواصل تدريباته خلال التوقف
الأهلى يواصل تدريباته خلال التوقف
 ?? ?? كولر
كولر

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt