Al Masry Al Youm

الزمالك يمهل إمام عاشور حتى نهاية نوفمبر لتجديد عقده

9«فيريرا» يرفع المعدلات البدنية للاعبين استعدادًا لمواجهة المصرى

-

كتب - إيهاب الفولى وأحمد رضا:

أمهل مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، إمام عاشور، لاعب الفريق الكروى الأول حتى نهاية نوفمبر الجارى، لتحديد موقفه من تمديد تعاقده مع الفريق لثلاثة مواسم.

وينتهى عقد إمام عاشور مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويرغب الزمالك فى تجديد عقود جميع اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم المقبل؛ لإضفاء المزيد من الاستقرار على الفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصًا أن إمام عاشور، من العناصر المتميزة التى أوصى البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للفريق بتمديد التعاقد معها واستمرارها مع الفريق

لأطول فترة ممكنة.وتلقى إمام عاشور عدة عروض للاحتراف الخارجى من خلال وكيله، إلا أن مجلس إدارة الزمالك رفض مجرد مناقشتها، خصوصًا أن اللاعب لا يزال مرتبطا بعقد سار مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم المقبل فضلا عن تمسك الجهاز الفنى بوجوده. وينتظر أن يعقد المستشار مرتضى منصور، جلسة مع إمام عاشور، بنهاية الشهر الجارى لتحديد الموقف النهائى مع اللاعب سواء بتمديد تعاقده لثلاثة مواسم أو غلق الملف نهائيًا.

من ناحية أخرى، يواصل الفريق الكروى الأول لنادى الزمالك تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بميت عقبة استعدادًا لمواجهة فريق المصرى البورسعيدى ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتى ستجرى يوم 26 من شهر نوفمبر الجارى على أرض ملعب استاد برج العرب بالإسكندري­ة.

وينتظر أن يبدأ فيريرا، برفع المعدلات التدريبة للاعبين للارتقاء بالمستوى البدنى لهم خلال الفترة المقبلة، من أجل تجهيزهم للوصول لأعلى فورمة قبل المواجهة، وخصوصًا مجموعة اللاعبين البدلاء تحسبًا للاعتماد على أى منهم خلال الفترة المقبلة.

يأتى هذا فى الوقت الذى يختتم فيه محمد عبد الغنى، مدافع الفريق الكروى الأول، برنامجه التأهيلى؛ استعدادًا لعودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية، حيث يعانى من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية.

 ?? ?? جدية وإصرار فى مران الزمالك
جدية وإصرار فى مران الزمالك

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt