Al Masry Al Youm

الأهلى يجهز المصابين قبل مواجهة المقاولون العرب فى الكأس

9«كولر» يرفض خوض وديات.. عبد المنعم يستكمل التأهيل بواقى الوجه.. وتعديل رواتب مدربى الناشئين

-

كتب- أيمن هريدى:

ارتدى محمد عبد المنعم، لاعب الأهلى، القناع الواقى للوجه فى أول ظهور له داخل ملعب مختار التتش بعد إجرائه جراحة فى الأنف، وذلك ضمن برنامجه التأهيلى الذى يؤديه تحت إشراف الجهاز الطبى.

واستعان عبدالمنعم بواقى الوجه خلال التدريبات، بعدما أجرى جراحة إصلاح إعوجاج وكسر فى الأنف، تحت إشراف أحد المتخصصين فى جراحة الوجه والفكين.

وقام عبد المنعم بالجرى حول الملعب وتنفيذ

بعض الفقرات ضمن البرنامج التأهيلى الخاص به؛ لتجهيزه للعودة بشكل تدريجى إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية.

وواصل مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق، محاضراته النظرية مع اللاعبين للحديث فى كافة الجوانب الفنية، وشرح البرنامج التدريبى الذى يرغب فى تنفيذه.

وخاض اللاعبون تدريبات بدينة مكثفة يحرص الجهاز الفنى على تنفيذها خلال المران.

وقاد ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق، مرانا قويا للحراس شارك فيه على لطفى ومصطفى

شوبير، إلى جانب حارسى الشباب محمد أشرف وطارق حسن، كما أدى أليو ديانج وعمار حمدى تدريبات تأهيلية على هامش المران تحت إشراف الجهاز الطبى بالنادى، فيما يكثف الجهاز الطبى من جهوده لتجهيز المصابين قبل مواجهة المقاولون العرب، وأدى ديانج تدريبات منفردة ضمن البرنامج الخاص بتجهيزه للعودة الكاملة إلى المشاركة الجماعية، بعد شكوى اللاعب من إصابة فى العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية. وقطع عمار حمدى شوطا كبيرا فى طريق العودة إلى المشاركة الجماعية، بعدما وصل إلى المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى، ويخضع

لفحص طبى خلال الأسبوع المقبل لتحديد مشاركته التدريجية فى التدريبات.

من ناحية أخرى، جدد مارسيل كولر، المدير الفنى، رفضه خوض مباريات ودية خلال فترة التوقف خوفا من شبح الإصابات التى تعرض لها لاعبو الفريق مؤخرا، ويخشى من تزايدها فى فترة التوقف، مفضلا أن يواصل الفريق تدريباته اليومية بشكل طبيعى إلى جانب لعب مباراة تجريبية بين لاعبى الفريق دون الاستعانة بفرق خارجية.

ويفتقد الأهلى عددا كبيرا من لاعبيه للتواجد فى المنتخبات الوطنية المختلفة، سواء الأول أو الأوليمبى

والشباب، وهو ما جعل المدير الفنى يتجه لوضع برنامج تدريبى يشمل فى بعض الأيام التدريب على فترتين لتجهيز اللاعبين بشكل جيد لاستئناف مسابقة الدورى مرة أخرى، إلى جانب مباريات كأس مصر.

ويغيب عن الأهلى للإصابة فى الوقت الحالى محمود متولى وأيمن أشرف بجانب محمد عبد المنعم، الذى خضع لجراحة فى الأنف، فيما استعاد الفريق قبل أيام قليلة خدمات عمرو السولية ورامى ربيعة بعد تعافيهما من الإصابة.

على صعيد آخر، يدرس مسؤولو النادى الأهلى رفع

مرتبات مدربى قطاع الناشئين، بعد رحيل أكثر من عنصر فى الفترة الماضية للتدريب فى فرق أخرى.

وترغب إدارة النادى فى الحفاظ على مدربيه من أجل رفع كفاءة العاملين بالقطاع وفرق الناشئين بالقلعة الحمراء، لذلك تدور مناقشات فى الوقت الحالى لرفع مرتباتهم، إلى جانب إعداد دورات خاصة بهم لرفع كفاءتهم.

ورحل عن الأهلى فى الفترة الأخيرة سامر عبد الرحمن مدرب فريق 2005 لتدريب فريق مستقبل وطن، بعدما حصد لقب الدورى مع فريق 2006 الموسم الماضى.

 ?? ?? الأهلى يسعى لتجهيز المصابين قبل استئناف بطولة الدورى
الأهلى يسعى لتجهيز المصابين قبل استئناف بطولة الدورى
 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt