Al Masry Al Youm

مالك عقار يقتل «مستأجرًا» ب«شاكوش» عقب مشادة

⏮شقيق القتيل: كانوا يريدون طرده من الشقة ليتمنكوا من بيع العمارة

-

كتب- إيهاب عمران:

عقب رفضه الخروج من شقته التى استأجرها منذ ٥٠ عاماً إرثاً عن أبيه، اشتبك مع المالك لتنتهى حياته بضربة «شاكوش» على رأسه.

حاول المالك طرد «محمد شوقى» ووقعت بينهما مشادة كلامية انتهت بمقتل الشاب بضربه ب«الشاكوش» على رأسه، فى منطقة المنيرة الغربية بإمبابة.

وقال «شوقى»، شقيق القتيل، ل « المصرى اليوم » : « أخويا إتقتل علشان رفض يطلع من شقته، وكانت هناك خلافات سابقه منذ ٣ سنوات، عندما قرر صاحب العقار بيعه، وكانوا يريدون طرده من الشقة، حتى يتمكنوا من بيع العقار، وعندما طلب شقيقى منهم منحه مبلغا ماليا يمكنه من شراء شقة أو استئجار شقة رفضوا».

وأضاف : « ظلت المشادات والمشاجرات ٣ سنوات، لكن تم عقد جلسة صلح بينهما، واعتقد شقيقى أن الخلافات بينهما قد انتهت وأن الأمور ستسير على وضعها الطبيعى، لكنهم لم يتصالحوا معه فعلياً وعندما طالبهم شقيقى بالتلفيات بالعقار من ترشيح المياه داخل المنزل، حدثت مشادات معهم ليرد نجل صاحب العقار قائلاً )إحنا عايزين البيت يقع على دماغكم( لتنشب مشادة كلامية بينهما، وعلى إثرها قامت مشاجرة بن العائلتن ليتعرض شقيقى لضربة بالشاكوش على رأسه أودت بحياته فى الحال».

وروى أحد الجيران أن «المجنى عليه» يعمل بائع ملابس يبلغ من العمر ٤١ عاماً، لم يفتعل أى مشكلة مع أحد من جيرانه، والجميع يشهد باحترامه، لأنه دائما يقول «الجار قبل الدار»، ولكن المتهم «محمود. م» يبلغ من العمر ٤٥ عاما يعمل نجار مسلح وصاحب العقار، ونجله المتهم الثانى خططا لطرده وافتعلا معه مشاجرة انتهت بمقتله بعد أن تلقى ضربة على رأسه بالشاكوش أصابته بكسر فى قاع الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ، أودت بحياته فى الحال.

وتم إلقاء القبض على طرفى المشاجرة وأمرت نيابة شمال الجيزة بحبس المتهم بالقتل، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل بائع ملابس، خلال مشاجرتهما التى نشبت بسبب الخلاف على إيجار الشقة فى المنيرة الغربية بإمبابة.

 ?? ?? شقيق المجنى عليه يتحدث ل«المصرى اليوم»
شقيق المجنى عليه يتحدث ل«المصرى اليوم»

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt