Al Masry Al Youm

الأهلى يفاوض الاتحاد السكندرى للتعاقد مع مروان عطية

⏮ طبيب الفريق يحدد شروط مشاركة عبد المنعم أمام المقاولون العرب.. تحديد موعد عودة أيمن أشرف.. ودعم أهلاوى ل«معلول»

- كتب- أيمن هريدى:

تواصل لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى مساعيها للانتهاء من ملف الصفقات الشتوية التى طلبها مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق، لضخ دماء جديدة للمساهمة فى تحقيق الانتصارات خلال مشوار الفريق محليا وإفريقيا، ووفقا للمعلومات الواردة من النادى فى لجنة التعاقدات تنتظر رد كولر حول صفقة مروان عطية، لاعب وسط الاتحاد السكندرى، الذى كان قريبا من الانتقال للزمالك مطلع الموسم الجارى.

وقال المصدر إن «لاعب الاتحاد ضمن اهتمامات الأهلى، لدعم وسط الملعب، بعد تألقه الموسم الماضى والحالى وانضمامه لمنتخب مصر، لكن لم يتم الدخول بعد فى مفاوضات رسمية مع ناديه.

وأضاف «إدارة الكرة بالأهلى لديها قناعة كبيرة بمروان عطية، الذى يؤدى بمستويات ثابتة هذا الموسم». وتابع المصدر أن قرار التعاقد مع اللاعب سيكون للمدير الفنى مارسيل كولر، إما بالتحرك نحو اللاعب بشكل رسمى خلال فترة الانتقالات الشتوية أو بنهاية الموسم. وحاول الأهلى تدعيم وسط الملعب مطلع الموسم بمحمد رضا بوبو، لاعب فيوتشر، لكن فريقه رفض رحيله. من ناحية أخرى، عاد أيمن أشرف، مدافع الأهلى، إلى القاهرة، بعد انتهاء الفحوصات الطبية التى أجراها فى النمسا وألمانيا مؤخرا، ليبدأ فى تنفيذ البرنامج التأهيلى المحدد له.

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، فى تصريحات رسمية أن أشرف أنهى الفحوصات الطبية اللازمة والتى جاءت جيدة، للاطمئنان على برنامجه التأهيلى والعلاجى.

وأشار طبيب الفريق إلى أن أيمن أشرف سيخضع لبرنامج تأهيلى منفرد لمدة أسبوع، وينتظم بعدها فى التدريبات الجماعية. كما انتظم حمدى فتحى، لاعب وسط الفريق، فى جزء من التدريبات الجماعية. وأوضح طبيب الفريق أن حالة فتحى مطمئنة بعد تنفيذه البرنامج التأهيلى والعلاجى المحدد له، عقب إصابته فى معسكر منتخب مصر بشد خفيف فى العضلة الأمامية.

وظهر محمد عبد المنعم للمرة الأولى فى المران الجماعى للأهلى، مرتديا قناع الوجه بعد جراحة الأنف التى خضع لها.

ويخوض عبد المنعم تدريبات تأهيلية فى الوقت الحالى، على هامش المران، ولم يشارك بعد فى التدريب الجماعى حتى الآن. ويحتاج عبد المنعم لبعض الوقت من أجل التكيف على ارتداء واقى الأنف لخوض التدريبات الجماعية، ثم المباريات.

واشترط الجهاز الطبى ارتداء عبد المنعم لواقى الأنف، حال قرر مارسيل كولر الدفع به فى لقاء المقاولون، نظرًا لصعوبة مشاركته بدونه بعد فترة قصيرة من الجراحة التى خضع لها.

ويفاضل مارسيل كولر، المدير الفنى للأهلى، مع معاونيه، إمكانية الدفع بعبد المنعم أو إعفاءه من اللقاء لتجهيزه خلال الفترة المقبلة.

ويحاول كولر تجهيز البدائل فى الخط الخلفى، خاصة مع غياب محمود متولى وتأكد غيابه عن مواجهة المقاولون، لإصابته بشد فى العضلة الخلفية.

على الجانب الآخر، حرص لاعبو الأهلى على مساندة زميلهم على معلول الذى يشارك مع نسور قرطاج فى كأس العالم.

ووجه لاعبو الأهلى رسائل دعم لمعلول باللهجة التونسية عبر الحساب الرسمى للقلعة الحمراء.

ونشر الحساب الرسمى للنادى الأهلى رسائل دعم من حسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية وكهربا ومحمد محمود وعلى لطفى وكريم فؤاد وأكرم توفيق لعلى معلول باللهجة التونسية.

 ?? ?? أفشة خلال تدريبات الأهلى
أفشة خلال تدريبات الأهلى

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt