Al Masry Al Youm

«سامسون» يصل القاهرة.. والزمالك يحقق مع اللاعب

⏮ «نبيه» يطلب حسم مصيره بتجديد عقده.. و«فيريرا» يرفض رحيل «سيف»

- كتب- إسلام صادق

تصاعدت أزمة المهاجم البنينى سامسون أكينولا، لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، بعد غيابه عن تدريبات الفريق الأبيض منذ أكثر من 10 أيام بدعوى السفر إلى بلاده من أجل تلقى العلاج عقب تعرضه للإصابة فى ركبته خلال مشاركته فى التدريبات، بعد وصوله أمس إلى القاهرة ليخضع لتحقيق من إدارة الكرة بالنادى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن هناك اتجاهًا قويًّا داخل القلعة البيضاء للاستغناء عن اللاعب فى حالة استمرار غيابه وتصعيد أزمته خلال الفترة المقبلة، واستقر مسؤولو النادى الأبيض على مضاعفة الغرامة المالية على اللاعب البنينى تصل لخصم 25% من قيمة مستحقاته المالية خلال التعاقد مع إدارة النادى.

ووفقًا لمصدر مسؤول- طلب عدم ذكر اسمه- فإن الجهاز الفنى استقر على وضع اللاعب تحت الاختبار حتى نهاية ديسمبر المقبل لتحديد قراره النهائى بشأن رحيله أو استمراره مع الفريق فى حالة عودته والانتظام فى تدريبات الفريق.

كان اللاعب البنينى قد أخطر مسؤولى النادى الأبيض بموعدين مختلفين يومى الخميس والإثنين الماضيين من أجل عودته إلى صفوف الفريق، لكنه لم يلتزم بهما.

وادعى «سامسون» أن السبب الرئيسى فى تأخير عودته هو انتهاء جواز سفره، وقيام اللاعب باستخراج جواز جديد من أجل العودة إلى القاهرة لكن مسؤولى النادى الأبيض طالبوه بتقديم ما يثبت حول صحة ادعاءاته أن سبب التأخير يكمن فى استخراج جواز السفر فى ظل حاجة الفريق إلى جهوده قبل خوض مواجهة المصرى المقبلة فى دور ال8 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها يوم السبت المقبل.

من جهة أخرى هدد يوسف أسامة نبيه، مهاجم الفريق الكروى الأول، بالرحيل عن النادى الأبيض فى حالة عدم تجديد عقده مع إدارة النادى فى ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجارى.

وتلقى اللاعب الصاعد عرضين جادين أحدهما من أحد أندية الدورى الممتاز والآخر من نادٍ أوروبى، ويضع «نبيه» أولوية الاستمرار مع القلعة البيضاء فى حساباته، وتمسك اللاعب بالمشاركة الأساسية مع الفريق الأبيض خلال مباريات الدورى.

فيما رفض المدرب البرتغالى جسوالدو فيريرا، المدير الفنى الكروى الأول، رحيل سيف فاروق جعفر لاعب الوسط المهاجم بعد تلقيه عرضًا على سبيل الإعارة فى يناير المقبل فى ظل عدم منحه الفرصة بشكل أساسى فى المباريات.

 ?? ?? فيريرا
فيريرا
 ?? ?? سامسون سجل هدفاً وحيداً منذ انضمامه للزمالك
سامسون سجل هدفاً وحيداً منذ انضمامه للزمالك

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt