Al Masry Al Youm

.. والأحمر يترقب نتيجة «الكشف الطبى النهائى» لحسم صفقة يعقوبو.. والإصابات تثير المخاوف

-

كتب- أيمن هريدى وياسمين عبدالعزيز:

يحسم النادى الأهلى مصير صفقة الغانى عبدالعزيز يعقوبو، لاعب ريو آفى البرتغالى، خال الساعات القليلة المقبلة، بعد خضوع الاعب لفحوصات طبية دقيقة للتأكد من سامته، بعدما خضع لكشفين طبيين، الأول كان فى أحد المستشفيات القريبة من النادى الأهلى، والذى أظهرت نتائجه وجود مشكلة نتيجة إحدى الإصابات القديمة التى تعرض لها الاعب، بجانب إجرائه عملية الصليبى من قبل، وهو ما أثار تخوف مسؤولى الأهلى من ضم الاعب، فيما قرر مسؤولو الأهلى خضوع الاعب لكشف طبى آخر فى أحد المستشفيات الدقيقة والمتخصصة، ولكن طابقت نتائجه نتائج الفحوصات الأولى.

وعلمت «المصرى اليوم» أن إدارة الأهلى تفكر فى عدة حلول للخروج من أزمة «يعقوبو»، فى مقدمتها التراجع عن الصفقة والبحث عن بدائل أخرى، بينما تدرس الإدارة الحصول على الاعب إعارة لمدة ٦ أشهر بنية البيع حتى نهاية الموسم من أجل اختباره طبيًّا وفنيًّا فى هذه الفترة، إذا ما حصل مسؤولو الأحمر على ضمانات طبية. يُذكر أن الأهلى كان قد أتم اتفاقه مع «يعقوبو» ونادى رايو آفى البرتغالى على جميع تفاصيل الصفقة، فيما تأجل الإعان عن الصفقة انتظارًا لنتيجة الكشف الطبى.

من ناحية أخرى، ودع نادى النجم الساحلى التونسى لاعبه محمد الضاوى «كريستو»، بعد إتمام صفقة انتقاله إلى الأهلى. وحضر الاعب تدريبات النجم الساحلى، أمس الأول، قبل السفر إلى القاهرة، وحظى بتوديع حار من لاعبى ومسؤولى النادى التونسى. على الجانب الآخر، سادت حالة من القلق الشديد داخل النادى الأهلى بعد عودة شبح الإصابات إلى ضرب الفريق مرة

أخرى خال الفترة الماضية، وانضمام كريم فؤاد إلى قائمة المصابين وتعرضه لإصابة فى الرباط الصليبى لينضم الى زميله أكرم توفيق، الذى أجرى جراحة الصليبى مؤخرًا فى النمسا، وعاد لاستكمال البرنامج العاجى فى النادى، كما أجرى مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق، جراحة بعد إصابته بقطع فى غضروف الركبة، ليتأكد غياب الثاثى عن مونديال الأندية، المقرر إقامته فى المغرب.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt