Al Masry Al Youm

المصرى يكثف مفاوضاته مع الزمالك لضم عبدالله جمعة فى الانتقالات الشتوية

⏮ فيريرا يحسم موقف اللاعب من القلعة البيضاء.. و«الفريق البورسعيدى» يستعيد خدمات دغموم أمام الاتحاد السكندرى

-

كتب- هشام محيسن:

طلب حسام حسن، المدير الفنى لفريق المصرى، من إدارة ناديه، برئاسة كامل أبوعلى، رئيس النادى، تدعيم مركز الظهير الأيسر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وجاء ترشيح حسام حسن منصبًّا على عبد الله جمعة، لاعب الزمالك، والمصرى السابق، وأحد اكتشافات حسام حسن الذى قام بضم اللاعب من إنبى منذ أن كان ناشئًا

فى صفوف الفريق البترولى، وقام باستعارته بجانب محمد الشامى، ودخل مسؤولو المصرى البورسعيدى فى مفاوضات جادة مع نظرائهم بنادى الزمالك من أجل استعارة عبدالله جمعة، ظهير أيسر الفريق الأبيض.

وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب يرحب بالانتقال إلى النادى المصرى من أجل ضمان فرصة اللعب بشكل أساسى، خاصة أنه يغيب عن التشكيل الأساسى للزمالك بشكل مستمر لحساب أحمد فتوح الذى يشارك بشكل أساسى فى مباريات الزمالك،

وخرج اللاعب من حسابات البرتغالى جيسفالدوا فيريرا منذ بداية الموسم، ولم يشارك مع الفريق إلا لدقائق قليلة، مما جعله يرغب فى الرحيل عن صفوف الفريق من أجل العودة للمشاركة من جديد.

ومن المنتظر أن يحدد مسؤولو نادى الزمالك موقفهم النهائى بشأن الموافقة على رحيل عبد الله جمعة بناء على قرار من البرتغالى جيسفالدوا فيرير، المدير الفنى للقلعة البيضاء.

من جانب آخر، يستعيد الجهاز الفنى لفريق المصرى البورسعيدى خدمات نجمه عبدالرحيم دغموم، الذى غاب عن مباراة فريقه الماضية أمام الداخلية بسبب الإيقاف بعد حصوله على ثلاثة إنذارات، ولكن يعود اللاعب لصفوف أبناء بورسعيد فى مواجهة الاتحاد السكندرى، التى ستجمع بين الفريقين غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 12، والتى يستضيفها استاد برج العرب.

وأغلق الجهاز الفنى للنادى المصرى بقيادة حسام حسن، صفحة الفوز على الداخلية بهدف نظيف، خلال مباراة الجولة 11 التى جمعت الفريقين على استاد السويس، وذلك للتركيز على المباراة القادمة أمام الاتحاد السكندرى، والمقرر إقامتها غدا السبت ضمن منافسات الجولة 12.

من ناحية أخرى، يواصل كريم العراقى، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى، برنامجه التأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور محمد عنان، وذلك بعد إصابة اللاعب بتمزق خفيف فى منشأ العضلة الخلفية خلال المباراة السابقة أمام أسوان.

 ?? ?? جانب من مباراة المصرى والإسماعيل­ى فى مسابقة الدورى العام تصوير - محمود طه
جانب من مباراة المصرى والإسماعيل­ى فى مسابقة الدورى العام تصوير - محمود طه

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt