Al Masry Al Youm

مصرع فتاة سقطت من شقة بالتجمع الأول.. والأمن يتحفظ على أصدقائها

⏮جهود لكشف غموض العثور على جثة مُسِنّ بالسيدة

- كتب- حمدى دبش وحسن أحمد حسين:

تكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من جهودها لكشف غموض مصرع فتاة، سقطت من الطابق الثالث من شقة سكنية بمنطقة التجمع الأول، وقالت إن الفتاة كانت تقيم داخل الشقة مع 6 أشخاص، من بينهم 3 شباب.

وألقت مباحث القاهرة القبض على 6 من أصدقاء الفتاة لسماع أقوالهم لكشف ملابسات الواقعة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة، التى وثقت لحظة سقوط الفتاة، كما تم الاستماع إلى أقوال شهود العيان للتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه وكشف غموض الحادث. ودلّت التحريات على أن الفتاة سقطت من شرفة غرفة نومها، ما أدى إلى تهشم رأسها، وأن الجيران اتصلوا بسيارة الإسعاف، على أمل إنقاذها، ولكنها فارقت الحياة، وقررت جهات التحقيق ضبط وإحضار أصدقاء الفتاة ال6، وجارٍ الاستماع إلى أقوالهم فى الحادث. وكانت مباحث القاهرة قد تلقت بلاغًا من الأهالى بسقوط فتاة من الطابق الثالث ووفاتها فى الحال، فانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة، فى العقد الثانى من عمرها، ترتدى كامل ملابسها الداخلية والخارجية، مصابة بتهشم فى الجمجمة. وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التى قررت انتداب الطب الشرعى لإجراء الصفة التشريحية للتأكد من سبب الوفاة، وأخذ عينة من المجنى عليها لإجراء تحليل الكشف عن تعاطى المواد المخدرة والكحوليات، وصرحت بدفن الجثة، وطالبت المباحث بسرعة تحرياتها فى الحادث وكشف ملابساتها.

وفى الوقت نفسه، تكثف أيضًا مباحث القاهرة جهودها لكشف غموض العثور على جثة مجهولة لمُسِنّ بمحيط مسجد السيدة زينب، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وانتداب طبيب شرعى للكشف الظاهرى وتحديد سبب الوفاة. وطالبت النيابة العامة مباحث السيدة زينب بتكثيف تحرياتها وكشف هوية المتوفى،

وانتداب رجال الأدلة الجنائية لأخذ بصمات المتوفى، ومطابقتها بالبصمات المحفوظة بمصلحة الأمن لكشف هوية صاحب الجثة. وكان قسم شرطة السيدة زينب قد تلقى بلاغًا بالعثور على جثة مُسِنّ بأحد الشوارع فى محيط مسجد السيدة زينب، فانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة مُسِنّ فى العقد السابع من العمر، مجهول الهوية، وجارٍ التعرف على صاحب الجثة وبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.

 ?? ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt