Al Masry Al Youm

قوة المصرى تهدد طموح الاتحاد

⏮المحلة يصطدم ببيراميدز.. وفيوتشر يواجه سيراميكا

-

كتب- هشام أبوحديد:

تُستأنف، اليوم السبت، مباريات الجولة الثانية عشرة لمباريات الدورى الممتاز، والتى انطلقت أمس الأول بمباراتين، انتهت الأولى بفوز الأهلى على إنبى وتعادل الزمالك مع الداخلية، حيث تُقام ثلاث مباريات قوية، تجمع الأولى بيراميدز مع غزل المحلة عند الثالثة إلا الربع عصرًا، فى لقاء صعب للفريقين، خصوصًا بعد إسناد المهمة الفنية فى نادى بيراميدز إلى البرتغالى باتشيكو بعد إقالة تاكيس جونياس عقب خسارة الفريق من الأهلى بثلاثية نظيفة. ويدخل بيراميدز المباراة وهو يمر بظروف صعبة بعد ابتعاده عن المنافسة واتساع فارق النقاط مع الأهلى المتصدر إلى 10 نقاط، ويسعى باتشيكو لاقتناص النقاط الثلاث فى مهمته الأولى مع الفريق من أجل نَيْل ثقة إدارة النادى. فى المقابل، يدخل غزل المحلة المباراة بقيادة اليونانى بابا فاسيلو رافعًا شعار التحدى والندية لأصحاب الأرض سعيًا لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق فى آخر 4 مباريات، ما أدى إلى تراجعه للمركز الخامس ب18 نقطة. وحرص الجهاز الفنى طوال الفترة التى سبقت المباراة على علاج الأخطاء والسلبيات التى ظهرت فى المباريات الأخيرة وأدت إلى الهزائم، التى كان آخرها أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف نظيفة.

وتتجه أنظار محبى وعشاق الساحرة المستديرة، عند السابعة مساء، صوب ملعب استاد برج العرب، عندما يلتقى فريقا المصرى والاتحاد السكندرى فى لقاء جماهيرى من الدرجة الأولى. ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث، وإن اختلف هدفهما من الفوز، حيث يدخل المصرى بقيادة حسام حسن المباراة وهدفه تحقيق الفوز الثانى على التوالى بعد فوزه الجولة الماضية على الداخلية، وهو الفوز الذى رفع رصيده إلى 10 نقاط احتل بها المركز العاشر. وأكد «حسن» أن الفوز وحده هو هدفه من أجل وضع الفريق فى مركز متقدم، والابتعاد عن شبح البوط للقسم الثانى. فى المقابل، يدخل الاتحاد السكندرى المباراة وهو فى مأزق بعد تعرضه لخسارتين متتاليتين أمام بيراميدز وإنبى، وهما الخسارتان اللتان جمّدتا رصيده عند النقطة ال18 محتلًّا بها المركز السادس بجدول المسابقة.

وتُختتم مباريات اليوم بمواجهة تجمع بين سيراميكا كليوباترا وفيوتشر، عند السابعة مساء، على أرض ملعب استاد القاهرة الدولى. ويسعى الفريقان لاستمرار نتائجهما المميزة، حيث يحتل سيراميكا المركز السابع ب15 نقطة، بينما يحتل فيوتشر المركز الثالث ب23 نقطة، وفوزه اليوم يضعه فى المركز الثانى بفارق نقطة عن الزمالك الذى سيتراجع للمركز الثالث.

 ?? ?? حسام حسن
حسام حسن

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt