Al Masry Al Youm

«أنشيلوتى»: هدفنا تحقيق الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا

⏮ المدرب الإيطالى: بقاء «تشافى» مع «برشلونة» حتى نهاية عقده قرار صحيح من الإسبانى.. هو يعرف النادى جيدًا

-

كتب- كريم أبودقيقة:

تحدث الإيطالى كارلو أنشيلوتى، مدرب ريال مدريد الإسبانى، على المنافسة على لقب الدورى الإسبانى، وقرار الإسبانى تشافى بالبقاء على رأس القيادة الفنية لبرشلونة خلل الموسم المقبل.

قال مدرب ريال مدريد، فى مؤتمر صحفى: «مُتحمسون، الهدف وا ضح، هناك نقاط قليلة متبقية للفوز بالدورى الذى يعد هدفًا رئيسيًا لنا بجانب دورى أبطال أوروبا، يجب أن نفعل ذلك فى أقرب وقت ممكن، ونحصد أكبر قدر من النقاط».

وعن بقاء تشافى مع برشلونة حتى نهاية عقده فى يونيو 2025، رد أنشيلوتى: «لقد قام بعمل جيد فى برشلونة، وهو يعرف النادى جيدًا، ويبدو لى أنه القرار الصحيح».

وحول غياب بيلينجهام ورودريجو عن مران الريال الذى سبق مواجهة سوسيداد، علق أنشيلوتى: «كان بيلينجهام يعانى من مشكلة فى المعدة، وكان رودريجو يعانى من الإنفلونزا، لكن لايزال بإمكانهما السفر».

وأعلن المدرب الإيطالى غياب ميندى أمام سوسيداد، قائلً: «ميندى لم يسافر معنا، إنه بخير، لكننى أفضل أن يبقى فى العمل من أجل دورى أبطال أوروبا».

وكشف كارلو أنشيلوتى، مدرب الملكى، عن أمرين يحتاجهما فينيسيوس جونيور، جناح الفريق، لتطوير مستواه، حيث قال: «من أهم سمات فينيسيوس الاستمراري­ة، ولكن بإمكانه التحسن على مستوى التمركز بالقرب من منطقة الجزاء والتحرك بدون كرة».

وأضاف المدرب الإيطالى: «سوف يتحسن، لأن لديه من التواضع اللزم لإدراك حاجته لتطوير مستواه».

وبخصوص الجدل حول هدف برشلونة الملغى فى الكلسيكو، قال أنشيلوتى: «هذا لا يزعجنى، لدينا مشاعر جيدة الآن، لأن كل ما يحدث حولنا لا يؤثر علينا على الإطلق، لدينا الأمل فى إنهاء الموسم بطريقة رائعة، كل شىء حولنا لا شىء».

أكمل أنشيلوتى: «الحسابات تقول إن الليجا قريبة، علينا أن نقاتل. الديناميكي­ات جيدة جدًا، من المهم أن نواصل المنافسة ونحصل على أكبر عدد، الفوز بأكبر قدر، الفوز هو الأفضل».

وفجَّر الإيطالى كارلو أنشيلوتى، مدرب الريال، مفاجأة قوية بشأن جاهزية الحارس البلجيكى تيبو كورتوا، قائلً: «كورتوا بخير، وأعتقد أنه سيكون متاحًا الأسبوع المقبل، يمكنه اللعب ضد قادش». وأخيرًا، أكد كارلو أنشيلوتى على أحقية ثنائى الملكى فينيسيوس جونيور وجود بيلينجهام بالتتويج بالكرة الذهبية 2024.

 ?? ?? ريال مدريد يسعى لحصد كافة البطولات التى يشارك بها
ريال مدريد يسعى لحصد كافة البطولات التى يشارك بها

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt