Al Masry Al Youm

«كاسيميرو» على أعتاب النصر السعودى

⏮ «العالمى» يرصد 40 مليون يورو لضم نجم مانشستر يونايتد.. وتقديم عقد لمدة 3 مواسم للاعب البرازيلى

- كتب- كريم أبودقيقة:

كشفت تقارير سعودية عن اقتراب البرازيلى كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد، من الانضمام إلى نادى النصر السعودى رفقة البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة «المرصد» السعودية أن هناك اهتمامًا متزايدًا من نادى النصر بضم كاسيميرو، وأن نادى النصر أجرى محادثات جادة مع ممثلى كاسيميرو، الذى يتطلع

لمغادرة مانشستر يونايتد حال حصوله على عرض مناسب.

وأضافت الصحيفة أن نادى النصر يستعد لتقديم 40 مليون يورو إلى مانشستر يونايتد من أجل ضم كاسيميرو، وسيتم تقديم عقد لمدة 3 مواسم لاعب البرازيلى.

ويرغب نادى مانشستر يونايتد فى إجراء تعديات موسعة فى قائمة الفريق للموسم الجديد، وذلك من خال خريطة تعاقدات لتنفيذها فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وكشفت تقارير صحفية عن خطة تعاقدات مانشستر يونايتد لتدعيم الفريق، وتحديدًا فى خط الوسط، حيث إنه من المرجح أن يقوم مانشستر يونايتد بإنهاء إعارة المغربى سفيان مرابط دون تفعيل بند الشراء بسبب عدم وصوله للمستوى المطلوب منذ انضمامه على سبيل الإعارة فى مطلع الموسم الحالى.

كما ينوى نادى مانشستر يونايتد بيع كل من كاسيميرو وكريستيان إريكسن كجزء من

إعادة بناء ملعب أولد ترافورد، مع احتمال وصول اثنين من لاعبى خط الوسط المركزيين خال السوق المقبلة.

وانتشرت بعض التقارير التى تفيد برغبة مانشستر يونايتد فى التعاقد مع فرينكى دى يونج من برشلونة، وأونانا من إيفرتون، بالإضافة إلى تواجد كل من كوبى ماينو وبرونو فرنانديز على أنهما جزء حيوى من خطط النادى للمضى قدمًا فيما يتعلق بمركز خط الوسط، بينما يتطلع ماسون

ماونت أيضًا إلى وضع مشاكل الإصابة خلفه الموسم المقبل.

فى سياق آخر، أفادت صحيفة «كوريرى ديلو سبورت» الإيطالية بأن مانشستر يونايتد يسعى لضم الدولى البرازيلى جليسون بريمر، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادى يوفنتوس الإيطالى.

صاحب ال27 عامًا يعد هدفًا أساسيًا للمدرب إريك تين هاج، كما أشارت الصحيفة، لما يمتلكه الاعب من قوة بدنية،

ومهارة فى التسليم والتسلم، وهو ما يذهب إليه المدير الفنى الهولندى.

وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس لن يتخلى عن الاعب بأقل من 70 مليون يورو، وهو الرقم الذى يحاول مانشستر يونايتد التفاوض لتخفيضه. مانشستر يونايتد فى وضع مالى جيد، ولكن لديه مشكات تتعلق بقواعد اللعب المالى النظيف، بينما يوفنتوس يحتاج للأموال بعد الخيبات التى يعانى منها خال الفترة الماضية.

 ?? ?? كاسيميرو وفينسيوس يحتفلان بأحد الأهداف مع منتخب البرازيل
كاسيميرو وفينسيوس يحتفلان بأحد الأهداف مع منتخب البرازيل

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt