Al Borsa

100 مليون جنيه تحصيالت «فورى» من فواتير الكهرباء شهريًا

«عكاشة»: إتاحة حجز تذاكر مباريات األهلى «أون الين».. ومفاوضات مع أندية أخرى

-

وصل اجمالى التحصيالت اإللكتروني­ة لفواتير الكهرباء عبر شبكة «فوري» إلى 100 مليون جنيه شهرياً، وتتيح الشركة حالياً خدمات الدفع لـ %90 من عــدادات الكهرباء مسبقة الدفع بجميع املحافظات.

قـــال مـحـمـد عــكــاشــ­ة، الـعـضـو املـنـتـدب لشركة «فــورى» للدفع اإللكترونى، إن حجم التحصيالت اإللكتروني­ة وصل إلى 100 مليون جنيه شهرياً، وإن الشركة متعاقدة مع شركات كهرباء جـنـوب الـقـاهـرة، وشـمـال القاهرة، والقناة، وشمال الدلتا.

أضـــاف عكاشة أن %90 مــن أصحاب عـدادات الكهرباء مسبقة الدفع يستطيعون الدفع عبر شبكة فـورى من خـالل 65 ألف منفذ إلـكـتـرون­ـى، بـاالضـافـ­ة إلـــى الـقـنـوات البيعية األخرى ومنها الدفع عن طريق املوبايل واملحفظة اإللكتروني­ة للبنوك.

وأشــــار إلـــى أن الــشــركـ­ـة بــصــدد تفعيل خدمات حتصيل فواتير الــعــداد­ات مسبقة الدفع فى املناطق املتبقية خالل شهر على األكثر، كاشفا أن %85 من النقاط البيعية خلدمات «فورى» تتيح جميع اخلدمات من خالل ماكينة الدفع اإللكتروني­ة اخلاصة بها، وذلك األمر غير متوفر فى باقى شركات الدفع اإللكترونى.

قال العضو املنتدب إن « فـورى» إتفقت مع النادى األهلى على تقدمي خدمة حجز املباريات «أون الين » عبر موقع النادى اإللكترونى. وتستكمل الشركة مفاوضاتها مع أندية أخرى لتعميم التجربة. أضاف أن عملية الدفع تتضمن مجموعة من اخلطوات أولها الدخول على موقع النادى األهلى الرسمى، ومــــن ثـــم الــضــغــ­ط عــلــى اخلـــانــ­ـة اخلــاصــة باحلصول على تذكرة للمباراة، وبعد ذلك إختيار خانة عضو بالنادى أم ليس عضواً، وإدخال جميع البيانات املطلوبة ومنها االسم بالكامل ورقـم البطاقة وتاريخ امليالد ورقم البطاقة وتاريخ امليالد.

وأضــاف أن املشجع سيختار أحد منافذ الشركة املنتشرة بجميع املحافظات الستالم التذكرة منها، ويسدد ثمن التذكرة كاش، أو الدفع مباشرة عن طريق البطاقة االئتمانية.

قــال عكاشة، أنــه مت االنـتـقـا­ل إلــى املقر اجلديد بالقرية الذكية على مساحة 4000 متر مربع. وتقدم الشركة أكثر من 200 خدمة للعمالء، كما تفاوض عدداً من شركات النقل السياحى منها شركتا غرب وشرق الدلتا إلتاحة الدفع اإللكترونى لعمالء

وتركز الشركة، على تسويق اخلدمات «أون الين» عبر مواقع التواصل االجتماعى، من خالل صفحة «فــورى» على «فيس بوك»، والتى وصل عدد متابعيها إلى 2 مليون شخص حتى اآلن.

 ??  ?? محمد عكاشة
محمد عكاشة

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt