Al Borsa

«أوسكار مصر» تستثمر 40 مليون جنيه فى مشروع بـ«القاهرة الجديدة»

-

تبدأ شركة أوسكار مصر لالستثمار العقارى تطوير مشروع سكنى فى مدينة القاهرة اجلديدة الشهر املقبل باستثمارات 40 مليون جنيه.

قال الدكتور محمد بحيرى، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن املشروع يقام على مساحة

1500 متر مربع يضم 40 وحدة ما بن شقق وفيالت دوبلكس باستثمارات 40 مليون جنيه، وتـبـدأ اإلنــشــا­ءات مطلع الـعـام املقبل وينفذ خالل عامن.

ويعد املـشـروع حتــوﻻً فى سياسة الشركة الـتـى بـــدأت قـبـل عـامـن فــى تنمية عمائر منفصلة لتنتقل إلى مشروعات مبساحات أكبر وتكلفة أعلى.

شــدد «بـحـيـرى»، على أن الشركة تـدرس تـنـمـيـة أراض مبـــســـا­حـــات كــبــيــر­ة بـنـظـام الكومباوند خالل املرحلة املقبلة، وتبحث عن أراض مناسبة على أن تنمى بالشراكة أو بشكل منفرد، وفقاً للعروض املتاحة ودراسة جدوى املشروع، والشركة لن تتوقف عن تنمية عمائر منفصلة.

وتـــطـــو­ر الــشــركـ­ـة مــشــروعـ­ـن بــالــشــ­روق باستثمارات 17 مليون جنيه عبارة عن عمائر منفصلة، وتسلم أحدهما خالل شهرين، ويقام على مساحة 864 متراً ويضم 16 وحدة سكنية مبساحات تتراوح بن 129 متراً 187و متراً، باإلضافة إلى مجموعة من الفيالت مبساحات تصل إلــى 261 مـتـراً وســوق بالكامل بسعر يتراوح بن 4 4.5و ألف جنيه للمتر.

ويقام املشروع الثانى على مساحة 1024 متراً مبدينة الشروق يضم وحدات مبساحات تتراوح بن 195 متراً 361و متراً مربعاً بتكلفة استثمارية 12 مليون جنيه، ويسلم 2019 كما تطور الشركة مشروعن بالقاهرة اجلديدة ضمن أراضى بيت الوطن.

وقال «بحيرى»، إن الشركة تركز نشاطها فى املرحلة احلالية على التوسع بتنمية قطع أراض مبساحات صغيرة بالقاهرة اجلديدة وخاصة األحياء اجلديدة كحى اللوتس وبيت الوطن وتبحث عن أراض مناسبة لتنميتها.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt