Al Borsa

«فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر» تراهن بـ«تيبو» لتصبح «سيارة الشعب»

موناكو: قريبًا.. اإلعالن عن سعر السيارة دون قوائم انتظار

-

أعلن فرانشيسكو موناكو، الرئيس التنفيذى لـ«فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر»، قرب طرح موديل جديد للسيارة «فيات تيبو» بسعر منافس، مما سيسهم فى إكسابها مزيدا من النجاح والشعبية فى السوق المحلى. وأضاف موناكو، خالل المؤتمر الصحفى السنوى للشركة، والذى يتخذ أهمية خاصة هذا العام ألنه يأتى بعد عام يعد هو األصعب فى تاريخ سوق السيارات المحلى، إنه لن تكون هناك قوائم انتظار.. بل سيتم توفير السيارات للتسليم الفورى.

وتـابـع: «قبل أن أحتــدث عن العام احلالى وخـطـطـنـا لـــه، ســأتــوقـ­ـف قـلـيـال أمــــام بعض املحطات واخلــطــو­ات الهامة التى قمنا بها العام املاضى ،2017 ومن أهم تلك املحطات طرحنا للسيارة العائلية تيبو فى الربع األول من العام بأسعار تنافسية مستهدفني أكبر فئة من العمالء فهى السيارة التى تسعى بها فيات لتعود سيارة الشعب األولــى فى مصر. وقد صنفت ضمن أكثر 10 سيارات مبيًعا فى فئتها وفق تقرير أميك السنوى فى أقل من سنة منذ طرحها. وقريبا سنطرح موديل جديد للسيارة بسعر منافس، دون قوائم انتظار». أكـد موناكو أن فيات كرايسلر أوتوموبيلز

)FCA( مصر، ستستمر فـى إنـتـاج وجتميع املوديل احلالى للسيارة راجنلر )JK( فى مصر خالل ،2018 والذى أثبت عملياً أنه أحد أكثر املــوديــ­الت جنـاحـاً، فالشركة تعمل فـى إطـار احتياجات وقـدرات السوق املحلى دون أعباء إضافية على عمالئها، وهو ما يحتاج لدراسة متأنية خلطوات الشركة التطورية.

ووجه الشكر للحضور ولعمالء الشركة على ثقتهم الكبيرة فى الشركة وما تبذله من جهد لتقدم أفضل اخلدمات بأسعار تنافسية تالئم السوق املحلى ومتطلباته. وعرضت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز

(ACF)مصر، أهـم اإلجنـــاز­ات والنتائج التى حـقـقـتـهـ­ا الــشــركـ­ـة خالل7102، وخططها الطموحة للعام احلالى .2018

وأعرب الرئيس التنفيذى لـ«فيات كرايسلر أوتوموبيلز مـصـر»، عـن سعادته مبـا حققته الشركة من نتائج خالل 2017 بوجه عام.

فــرغــم الــصــعــ­وبــات الــتــى واجــهــهـ­ـا ســوق الـسـيـارا­ت فـى مصر، والـتـى أدت النخفاض مبيعات السيارات بنسبة تتجاوز %30 حسب مـا جــاء فـى تقرير «أمــيــك» الـسـنـوى، إال أن الشركة، استطاعت حتقيق أرباحها املستهدفة خالل العام، من خالل مجموعة من اخلطوات االستراتيج­ية ساهمت فى ذلك.

وأشــار موناكو، إلـى سيارتى «ألفا روميو» وهما« جوليا» و«ستيلفيو»، اللتان طرحتا خالل معرض «أوتوماك فورميوال» السنوى، وكذلك التوسع فى شبكة وكالء «ألفا روميو» فى مصر بضم «أبو غالى موتورز» مع «النيل الهندسية»، وهـى اخلطوة الهامة التى تسعى من خاللها الشركة اإليطالية إلــى إعـــادة «ألـفـا رومـيـو» ملحبيها وتعزيز خدمات ما بعد البيع.

وأضاف: «أيضا جتديد عقد التجميع املحلى للجيب راجنلر واجليب جراند شيروكى مع الشركة العربية األمريكية للسيارات ،AAV وهى اخلطوة القائمة على تفهم الشركة ألهمية تلك السيارات فى السوق املصرى، لذا فالشركة تعمل على توفير أفضل اخلدمات والعروض للمستهلك املحلى، وتعمل بـدأب على مواكبة الـتـطـويـ­رات الـتـى تطرحها الشركة األم فى سياراتها فى إطار احتياجات وقدرات السوق املحلى دون أعباء إضافية على عمالئها».

وأوضــح انـه ال تنتهى عالقة الشركة ببيع السيارات، ولكنها البداية لعالقة طويلة وممتدة مع العمالء من مالك املوديالت املختلفة من سيارات «فيات كرايسلر أوتوموبيلز» من خالل خدمات ما بعد البيع التى تقدمها للعمالء.

لذا قامت الشركة بإطالق تطبيق للموبايل، بهدف تسهيل التواصل مع العمالء، والرد على استفساراته­م وتـزويـدهـ­م بآخر املستجدات واإلرشـــا­دات اخلاصة بسياراتهم خلدمات ما بعد البيع.

وتوجد أيضا خدمة الصيانة املتنقلة التى متكن العمالء من القيام بصيانة سياراتهم فى أماكنها من خالل سيارات مجهزة وفريق عمل مدرب على أعلى مستوى.

قال موناكو، إن الشركة لم تكن لتستطيع أن حتقق أيا من جناحاتها أو أن تتوسع فى تقدمي خدماتها فى 2017 دون املساعدة والتعاون املثمر والبناء مع شركائها فى النجاح، ومنها الشركة العربية األمريكية للسيارات ،AAV وشـبـكـة املـــوزعـ­ــني الــتــى تـضـم كـيـانـات قوية وراسخة منها «أبو غالى موتورز» و«عز العرب أوتوموتيف»، و«الطارق»، و«النيل الهندسية».

وأضــــاف: «بــدأنــا الـعـام اجلـديـد مبفاجأة أسـعـدت عمالئنا مـن مــالك جيب رينيجيد عندما أعلنا قوائم األسـعـار اجلـديـدة لقطع الغيار اخلاصة بها، وهـى فى احلقيقة نتاج لعمل دؤوب من فريق عمل خدمات ما بعد البيع الـذى أعد دراســات مستفيضة ومتأنية للشحن ومساراته، لتنجح فى النهاية جهودهم فى احلصول على قائمة أسعار جديدة نالت استحسان جميع عمالء اجليب رينيجيد».

يذكر أن شركة FCA مصر تقيم مؤمترا صحفيا سنويا.

وأقـيـم املـؤمتـر هــذا الـعـام فـى قصر املنيل وحضره حشد من الصحفيني املتخصصني فى مجال السيارات.

 ??  ??
 ??  ??
 ??  ?? فرانشيسكو موناكو
فرانشيسكو موناكو

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt