«المصرية للبطاقات» تتفق مع ‪»Sterling Bank«‬ لتوريد 250 ألف بطاقة داخل نيجيريا

Alborsa Newspaper - - News - كتب – كريم صالح:

اتفقت الشركة املصرية للبطاقات مـع بنك ‪»Sterling Bank«‬ بنيجيريا لتوريد 250 ألف بطاقة كونتكلس تستخدم فــى عملية التنقل باملواصالت.

وقـال أحمد نافع نائب رئيس مجلس اإلدارة لقطاع املبيعات، إن هذه االتفاقية تتضمن املرحلة األولى من إصدار البطاقات، على أن يتم زيادتها خالل الفترة املقبلة.

وأشــــــار إلــــى أن «املــصــريــة للبطاقات» نفذت هـذا املشروع فى دولة كينيا، وحقق طفرة كبيرة للمستخدمني.

وتعد «الكونتكلس» بطاقة ذكية يتم متريرها على جهاز ‪point of‬ ،sale وتتم عملية الشراء والدفع دون أى تدخل مـن األشـخـاص، ويـــتـــم حتـــديـــد ســقــف الـتـعـامـل للبطاقة.

أضاف نافع، أن الطلب على الكروت الذكية من جانب البنوك يـزداد، مقارنة بالعام املاضى، إلصدارها العديد من املنتجات املختلفة للبطاقات املختصة بالتجزئة واملرتبات.

وتعاقدت الشركة مؤخرا مع شركة Giift.« »com العاملية املتخصصة فى احللول التكنولوجية، لتوفير حلول وسوفت وير اخلاصة »Loyalty«ـب لعمالء املصرية للبطاقات بالقطاع املصرفى فى مصر وأفريقيا.

وأشــــــــــار إلـــــــى أن حـــلـــول ،»Loyalty« خــاصــة بالنقاط والـــهـــدايـــا واخلـــصـــومـــات الـتـى تطرحها البنوك لعمالئها وميكن صـــرف مـــن أى مـتـجـر ومطعم أو كافيه، منوها إلـى أن شركة »Giift.com« متعاقدة مع أكثر مـن 20 ألــف بنك ومتجر تعمل معها.

لـفـت إلـــى أن ميـكـن للعمالء الشراء من أى مكان فى العالم بعد استخدام هذه احللول.

وتخطط «املــصــريــة»، لـزيـادة استخدام هذه البطاقات لدى البنوك فى مصر، ملا متتاز به من سهولة مقارنة بالكروت البنكية املتاحة حالياً.

أحمد نافع

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.