Al Borsa

«النزهة الدولى» تضخ 400 مليون جنيه استثمارات خالل 3 سنوات

«النورى»: املرحلة األوىل من املستشفى الجديدة بالتجمع تبلغ 100 مليون جنيه

- كتب- أحمد فرحات:

تـعـتـزم مستشفى الــنــزهـ­ـة الـــدولــ­ـى ضخ استثمارات بقيمة 400 مليون جنيه خالل 3 سنوات مقبلة.

وتـسـعـى املستشفى إلنــشــاء فـــرع جديد مبنطقة التجمع اخلامس على مساحة 4 آالف متر وفـًقـا لتصريحات أحمد الـنـورى عضو مجلس اإلدارة.

وقــــال الـــنـــو­رى لــــ«الـــبـــو­رصـــة»، إن هيئة املجتمعات الـعـمـران­ـيـة وافــقــت عـلـى زيـــادة الرخصة البنائية للفرع اجلديد لتصبح %40 بدالً من %30 منذ أيام، األمر الذى سيؤدى إلى إحداث فارق باملساحة البنائية يقدر بنحو 1200 متر، كما مت سداد مبلغ 3.8 مليون جنيه رسوًما للهيئة.

وأضــــاف عـضـو مجلس اإلدارة، إنـــه من املـقـرر االنـتـهـا­ء مـن إجــــراءا­ت املقر اجلديد خـالل شهرين على أقصى تقدير للبدء فى أعــمــال تنفيذ املـرحـلـة األولـــى الـتـى ستبلغ تكلفتها االستثماري­ة 100 مليون جنيه وسيتم متويلها ذاتيا، على أن جترى مشاورات بني الشركاء للمراحل الالحقة للتمويل وقد يكون منها زيادة رأسمال عبر الشركاء القدامى أو دخول مستثمرين جدد باملجموعة أو االستعانة بالبنوك.

وذكر النورى أن مكتب الدكتور أحمد عاطف أستاذ الهندسة املعمارية بجامعة عني شمس املتخصص فــى مـجـال املستشفيات انتهى مـن أعـمـال التصميم للمستشفى اجلـديـدة، وسنجرى خالل الفترة املقبلة اإلعــالن على مناقصة الختيار املقاول املنفذ للمشروع.

وقــال الـنـوري، إنـه مـن املـقـرر بـدء أعمال التشغيل التجريبى للمستشفى اجلـديـدة بالتجمع خالل 30 شهًرا من تاريخ احلصول على التراخيص .

وذكــــر أن مـجـمـوعـة مستشفى الـنـزهـة تستهدف مضاعفة عدد األسـرة خالل املدى املتوسط لتصبح 250 سريًرا مقابل حوالى 120 سريًرا حاليا بنسبة تزيد على .%100

 ??  ?? أحمد النورى
أحمد النورى
 ??  ??

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt