.. و«شرق بورسعيد» تتسلم 400 ألف متر من الهيئة أكتوبر المقبل

Alborsa Newspaper - - News - كتب - نهال منير ومحمد مصطفى:

تتسلم شركة شرق بورسعيد للتنمية الصناعية، 400 ألف متر مربع أراضى بالمنطقة االقتصادية لقناة السويس أكتوبر المقبل.

وقال أحمد المفتى المدير التجارى للشركة، إن خطة الهيئة االقتصادية لقناة السويس، تتضمن تسليم جزء من المرحلة األولى من أراضى المطور وتتراوح بين 300 400و ألف متر مربع بنهاية شهر أكتوبر.

وتابع المفتى لـ «البورصة»، إن الهيئة االقتصادية لقناة السويس تسلم األراضى على مراحل عقب االنتهاء من عملية تحسين خواص التربة، وبعد ذلك يبدأ المطور فى أعمال البنية التحتية».

وحصلت شركة شرق بورسعيد للتنمية الصناعية على 16 مليون متر مربع من الهيئة االقتصادية لقناة السويس، وفـى أغسطس الماضى وقعت بحضور الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والمنطقة االقتصادية لقناة السويس، عقدين باستثمارات تقدر بـ07 مليون يورو، مع كل من شركة باج بورسعيد للتصنيع وشركة جيردا مصر للتصنيع.

وأعلنت الهيئة االقتصادية لقناة السويس أمـس عن تسليم أراٍض لمجموعة بورسعيد للتنمية الصناعية بنهاية أكتوبر المقبل.

وتسعى شركة باج بورسعيد للتصنيع إلنشاء 5 مصانع على مساحة 40 ألف متر مربع، تضم صناعات الجرارات واألتوبيسات، وأنظمة الرى ومصنع لألبواب المصفحة، وآخر إلنتاج األقفال الحديدية، على مساحة 30 ألف متر مربع تبلغ التكلفة االستثمارية لهذا المشروع نحو 55 مليون يورو، وتنفذه شركة باج بورسعيد «إحدى شركات بافارية األلمانية».

أما التعاقد الثانى، فيختص بشركة جيردا مصر للتصنيع «وهى شركة نتجت من الشراكة بين شركتى جيردا البولندية وبافارية األلمانية» تنفذ الشركة، المشروع على مساحة 20 ألف متر مربع، بتكلفة استثمارية مقدرة بــ51 مليون يورو.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.