س» انطالقة جديدة لسوق السيارات

Alborsa Newspaper - - News -

املصرى ووضع السوق نصب أعني تلك الشركات للفوز بالنصيب األكبر من الكعكة املصرية.

الشركات العارضة لم تغفل عن تقدمي السيارات الهجني أو الهايبرد وهى التى تعمل مبحرك مزدوج يعمل بالكهرباء والبنزين وذلك بعد القرار األخير بإلغاء اجلمارك عن السيارات النظيفة وهو ما أثار فضول الشركات العاملية للتحول إلى تلك النوعية التى ستلقى رواًجا كبيًرا مبصر.

وتستمر أبواب أوتوماك فورميوال فى استقبال الزوار على مدار األربعة أيام القادمة وعلى مساحة تزيد على 45 ألف متر، وطــرازات جديدة تصل إلى 50 موديًال لم تظهر من قبل، واستعدادات لم يسقبل لها مثيل لتؤكد الدورة احلالية ملعرض أوتوماك أن سوق السيارات تعافى كليا واحلصة السوقية األكبر ستكون من نصيب السيارات األكثر تطورا تكنولوجيا.

وشهد معرض فورميال اتوماك اقباالً كثيفاً من الزوار فى اليوم األول من انعقاده، األمر الذى دفع عدداً كبيراً من العارضني التوقع بارتفاع مبيعاتهم.

قــال خـالـد حسني املـتـحـدث بـاسـم مجموعة أبوغالي، إن املعرض شهد اقباالً كثيفاً من قبل الـزوار وتوقع ان تتضاعف نسبة املبيعات بنهاية املعرض.

لفت إلـى أن املجموعة شاركت العام املاضى باملعرض وخرجت بعدد من اإليجابيات وإن كانت لم تصل إلى رقم املبيعات املستهدف من املشاركة إال أنها استفادت من املشاركة فى حتقيق االنتشار والترويج للموديالت احلديثة.

أضـــاف «الــبــورصــة» أن املجموعة تستهدف جـذب مزيد من التوكيالت خـالل الفترة املقبلة وذلك للحفاظ على نسبة مبيعات املجموعة وزيادة ربحيتها.

وقال توماس زورن رئيس شركة مرسيدس، إن الشركة حترص على املشاركة باملعرض فى كل عام نظرا للفوائد التى جتنيها وهى توقيع عدد كبير من العقود الشرائية مع عمالء محليني.

أضاف أن الشركة تتوقع أن ترتفع مبيعاتها من خالل املشاركة الكثيفة من الزوار منذ صباح اليوم.

أشار إلى أن السوق املصرى فى الفترة احلالية من األســواق الواعدة جلميع سيارات مرسيدس خاصة بعد تـزايـد املبيعات فيه خــالل 7 أشهر األولى من العام اجلاري.

قال محمد هاني، مدير التسويق بشركة »SMG«

صاحبة توكيل بوشيه فى مصر، إن الشركة لم تشارك فى املعرض العام املاضى لكنها حرصت على التواجد هذا العام وتستهدف الوصول لعدد أكبر من العمالء خالل الفترة املقبلة فى السوق املصري.

لفت إلـى أن املعرض يعد فرصة جيدة أمام الشركات للتعريف بأحدث سياراتها التى ادخلتها الـسـوق، بالتزامن مع احتفال بوشيه مبــرور 70

عاما على وجودها فى السوق العاملى بسيارتها الرياضية.

وقال إسالم شوكت مدير مبيعات التجزئة فى شركة دينامكس للتوزيع املــوزع العام للعالمات فـيـات، وألـفـا رومـــا، وجيب إن الشركة شاركت بأحدث طراز من جيب ،2019 سيارة ،»compass«

وهـى أحـدث سيارة من هـذا الـطـراز، ولـم تدخل مصر حتى اآلن، بـاإلضـافـة إلــى سـيـارة ‪x 500‬ و500c من سيارة فيات، وسيارة tipo هاتش باك، ،1600و ،1400 من نفس السيارة. والفا روما منها جوليا، وجولياتا، وستلفيو 2019 ومت دخولها مصر ألول مرة عن طريق الشركة.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.