«الدهشورى حرب»: أخشى من تكرار «صفر »2010 والتقدم للمنافسة قرار دولة

Alborsa Newspaper - - ملف -

أبـدى اللواء يوسف الدهشورى حرب الرئيس األسبق الحتاد كرة القدم، والذى كان مسئوالً عن ملف ترشح مصر لتنظيم مونديال ،2010 والذى لم يحصل على أي صوت حينها، تخوفه من تكرار جتربة «صفر املونديال».

وقـال حرب «الترشح لتنظيم املونديال جتربة مؤملة بالنسبة لى يحكمها تدخالت وتكتالت فى املـقـام األول، فخالل جتربتنا السابقة تعرضت ملواقف لم اتخيلها عندما طلب منى جاك وارنر، نائب رئيس االحتـاد الدولى لكرة القدم فى ذلك الوقت خالل مقابلة معه متت بناء على طلبه فى اإلمارات مبلغ 7 ماليني دوالر مقابل 14 صوتاً قال إنه يضمنها لنا، وعند عودتى أخبرت على الدين هالل وزيـر الشباب والرياضة، وبــدوره نقل ذلك للرئيس األسبق حسنى مبارك الـذي رفـض دفع الرشوة».

أضاف أن التقدم مبلف الترشح عملية محفوفة باملخاطر من وجهة نظرى فى الوقت الراهن، أما األن نحن منر مبرحلة بناء بعد األحداث األخيرة والتغيرات التى مرت بها البالد، لذا أنا غير مؤيد للتقدم مبلف الترشح لتنظيم املونديال حالياً».

أوضــح حــرب «الــدولــة هـى التى ستقرر مدى قدرتنا على تنظيم احلدث، واألمر ال تتحكم فيه وزارة الشباب والرياضة والبد من العودة للقيادة السياسية قبل التقدم مبلف التنظيم للتأكد من اجلاهزية األمنية واالقتصادية».

يوسف الدهشورى حرب

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.