إرجاء طرح أراض بمنطقة أرمنت الصناعية فى األقصر

نورا: 63 مستثمرا خصصت لهم أراض بمنطقة البغدادى ويجرى تسليمها

Alborsa Newspaper - - News - كتب ــ عبده عطا:

أرجأت هيئة التنمية الصناعية طرح أراض باملنطقة الصناعية مبدينة أرمنت مبحافظة األقصر، حلني االنتهاء من تخصيص املساحات الشاغرة باملنطقة الصناعية مبدينة البغدادى.

قالت نورا أحمد مدير عام االستثمار مبحافظة األقصر، إن املحافظة طالبت الهيئة بتنويع تخصيص األراضـــى فى املنطقتني الصناعيتني باملحافظة «البغدادى وأرمنت»، بدال من توجيه الطلبات االستثمارية على منطقة البغدادى فقط.

أضافت لـ«البورصة» أن الهيئة فضلت عـدم طـرح أراض مبنطقة أرمـنـت حلـني االنـتـهـاء مـن تسليم املنطقة األولــى للمستثمرين املـتـقـدمـني، حتى تستطيع تلبية احتياجات املستثمرين أوال بـأول بـدال من التقصير فى حالة فتح باب التسليم باملنطقتني، إضافة إلى تركيز أكبر عدد من املستثمرين باملنطقة األولى وعدم ترك مساحات فارغة كثيرة.

ذكرت أن املحافظة خصصت منطقتني صناعيتني األولى مبنطقة البغدادى على مساحة 311 فدانا، والثانية مبنطقة أرمنت على مساحة 101فدان ،وتسلم األراضى للمستثمرين فى املنطقة األولى على عدة مراحل.

لفت أحمد إلـى أن املحافظة سلمت األسـبـوع املاضى 9 مستثمرين املساحات املطلوبة لبدء تنفيذ مشروعاتهم، فى حني استطلعت أيًضا مدى كفاءة البنية التحتية للمنطقة للتأكد من عدم وجود أى عراقيل أمام املستثمرين.

واضـافـت أحمد أن مساحات أراضــى خصصت مبنطقة البغدادى الصناعية لـ36 مستثمرا، ويجرى تسليمها لهم وتتوزع الطلبات االستثمارية على عدد من القطاعات منها صناعات األعـــالف، والصناعات الغذائية، والبالستيكية، والـرخـام واجلرانيت، إضافة إلى صناعة األثاث، والصناعات التعدينية.

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.