شراكة بين «بورتو» و«المستقبل» لتطوير 151 فدانًا

«عبدالرازق»: %33 من نسبة إيرادات املشروع لصالح املستقبل

Alborsa Newspaper - - عقـار -

وقعت شركة مجموعة بورتو القابضة «بورتو جروب» مع شركة املستقبل للتنمية العمرانية عقد شراكة لتنمية مشروع عمرانى متكامل «بورتو سيتى» على مساحة 151.3 فدان.

وقــال محمد عـبـدالـرازق رئيس مجلس إدارة بورتو للتنمية للتنمية السياحية فى إفصاح للبورصة املصرية، إن الشركة سوف تتولى تنمية وتطوير قطعة اﻷرض اململوكة لشركة املستقبل للتنمية العمرانية مقابل نسبة %33 من إيرادات املشروع لصالح اﻷخيرة.

أوضح عبدالرازق، أن هذا العقد أبرم فى إطار خطة توسعات مدروسة ﻹستحداث مشروعات ذات قيمة تضيف إلى مجموعة بــورتــو جـــروب وتــتــواجــد بها املجموعة فى مناطق الطلب احلالى.

وقالت «بورتو»، إن املشروع الذى سيقام على تلك املساحة عمرانى متكامل يحمل اسم «بـــورتـــو ســيــتــى»، والـتـكـلـفـة االستثمارية لـه مـازالـت قيد الدراسة.

أضـــاف أن الـشـركـة عقب انتهائها مــن إجنـــاز مـشـروع بـــورتـــو نــيــو كـــايـــرو كــــان من الطبيعى أن تبحث عن مشروع فى منطقة القاهرة اجلديدة لتلبية طلبات عمالء بورتو فى هذه املنطقة وتقدم الشركة من خالل هذا املشروع رؤيتها نحو خلق مجتمعات عمرانية حديثة ومتطورة.

ويبلغ رأس املال املصدر لشركة بورتو للتنمية السياحية 50 مليون جنيه وهى إحدى شركات مجموعة بورتو القابضة «بورتو جروب» بنسبة .%99.9

وتتولى شركة املستقبل للتنمية العمرانية تطوير مدينة «مستقبل سيتى» على مساحة 11 ألف على 5 مراحل متتالية وتبلغ مساحات املسطحات اخلضراء والطرق %50 من إجمالى مساحة املشروع.

عصام ناصف

Newspapers in Arabic

Newspapers from Egypt

© PressReader. All rights reserved.